سيلينا جوميز تشكر صديقتها في اليوم العالمي للكلى: "ممتنة لكِ إلى الأبد"

سيلينا جوميز تشعر بالامتنان حيث توجه التحية لصديقتها الطيبة فرانسيا ريسا على تويتر لتبرعها بكُليتها لها.

سيلينا جوميز لصديقتها: سأظل ممتنة لكِ إلى الأبد

المغنية البالغة من العمر 28 عامًا، تتغنى في صديقتها بعد أن شاركت فرانسيا صورة في غرفة المستشفى عندما تبرعت بكليتها لسيلينا في عام 2017.

انتهزت ممثلة Grown-ish البالغة من العمر 32 عامًا الفرصة لتذكير متابعيها البالغ عددهم 209 آلاف بتضحيتها أثناء المساعدة في زيادة الوعي بأمراض الكُلى.

شاركت فرانسيا صورة لنفسها وهي تبتسم من سرير في المستشفى ، والتي يبدو أنها التقطت بعد فترة وجيزة من تبرعها بكُليتها.

بدأت نجمة التليفزيون سلسلة تغريداتها بالقول: "إذا كنت تتابعني منذ فترة ، فأنت تعلم أنني أبقيت عملية التبرع بالكُلى خاصة جدًا".

واختتمت فرانسيا بمشاركة رابط للحملة العالمية لليوم العالمي للكلى والتي تضمنت معلومات حول الابتعاد عن "النهج المتمحور حول المرض" لعلاج أمراض الكلى وكيفية مساعدة المصابين "على العيش بشكل جيد" مع حالاتهم. المزمنة.

سيلينا في وقت لاحق شاركت التغريدة مع شكرها لصديقتها بالقول "شكرا لمباركتي. أنا ممتنة لك إلى الأبد".

تفاصيل عملية زرع الكلى لسلينيا غوميز

كانت عملية زرع الكلى التي أجرتها المطربة عام 2017 من فرانسيا ضرورية بسبب مرض الذئبة، وهو اضطراب في المناعة الذاتية يتسبب في مهاجمة دفاعات الجسم المناعية الطبيعية للأنسجة السليمة.

شاركت نجمة Spring Breakers في وقت لاحق صورة لها وفرانسيا في أسرة المستشفى بعد عملية الزرع الناجحة.

كتبت سيلينا في ذلك الوقت: "لا توجد كلمات لوصف كيف يمكنني أن أشكر صديقتي الجميلة فرانسيا رايسا، لقد أعطتني الهدية والتضحية النهائية من خلال التبرع بكليتها لي، أنا محظوظة بشكل لا يصدق. أنا أحبك كثيرا يا أختي".

في يناير من عام 2020 ، كشفت سيلينا عن وشم حصلت عليه من تاريخ زرعها، وذلك في الفيديو الموسيقي لأغنيتها المنفردة Rare، بينما حصلت فرانسيا على وشم مطابق.

قالت سيلينا في مقابلة مع كابيتال إف إم في ديسمبر 2019: "لقد حصلت بالفعل على تاريخ إجراء عملية زرع الكلى".