إميليا كلارك تبحث عن الحب في تطبيق للمواعدة ولهذا السبب حذفت حسابها سريعًا !

إميليا كلارك تلجأ إلى تطبيق مواعدة المشاهير Raya للعثور على الحب لكنها تحذف ملفها الشخصي سريعًا مرة أخرى.

إيميليا كلارك تبحث عن الحب

تردد أن ممثلة Game Of Thrones البالغة من العمر 34 عامًا قد أنشأت ملفًا شخصيًا على التطبيق يستهدف "الأثرياء والمشاهير".

قال مصدر لصحيفة The Sun: "كانت المواعدة صعبة للغاية في حالة الإغلاق، لكن بعض الأصدقاء تحدثوا مع إميليا للذهاب إلى تطبيق Rays، فوافقت على إعطاء فرصة للأمر".

لكن أحد المطلعين الأخرين يضيف: "لقد حذفت مؤخرًا ملفها الشخصي لأنه ليس كما كانت تأمل أن يكون".

ارتبطت إميليا عاطفيًا بالمخرج السينمائي تشارلي ماكدويل، وكذلك جيمس فرانكو وسيث ماكفارلين.

اجتذب التطبيق أيضًا عدد من المشاهير منهم المغني سام سميث Sam Smith والممثل بول ميسكال Paul Mescal وغيرهما.

كلارك.. تطرد خبير تجميل

كشفت إميليا مؤخرًا أنها طلبت من أخصائي تجميل الخروج من الباب بعد أن أخبرها أنها بحاجة إلى Filler، حيث أخبرت النجمة مجلة Elle أنها تُركِت غاضبة بعد أن طُلب منها الحصول على علاج مضاد للشيخوخة بينما كانت في الـ28 من عمرها.

كما كشفت النجمة عن أفكارها حول الشيخوخة في صناعة السينما قائلة: "في سن الرابعة والثلاثين، أنا أكثر حكمة، وأكثر ذكاءً، ولدي المزيد من الخبرات، لقد فعلت كل هذه الأشياء وأنا فخورة بذلك. لذا، إذا كان وجهي سيعكس الوقت الذي قضيته على هذه الأرض، فأنا مستعدة لذلك".

تواصل النجمة قولها إنها تشعر بالضغط للحصول على الحقن في صناعة السينما لكنها تعلم أنها تعمل في صناعة تحتاج فيها إلى إظهار التعبيرات.

توضح إميليا أيضًا أنها لم تحصل على مادة البوتوكس أبدًا لأنها "متحجرة"، وعلى الرغم من أنها لا تريد إجراء العملية في هذا الوقت الآن، فإنها لم تستبعده بالضرورة في المستقبل.

لكن الأمر الذي تفعله اميليا بانتظام هو تدليك وجهها وبشرتها كل يوم، حيث أن هناك أكثر من 40 عضلة تشكل سقالات الوجه، وتمامًا مثلها مثل عضلات الجسم ، كلما حركتها، زاد شدها وتناغمها .