هل تظهر قصة ميجان ماركل والأمير هاري في الموسم الجديد من مسلسل "The Crown" ؟

بعد مقابلة الزوجين الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع أوبرا وينفري، أدلى الكثير من الناس بتعليقات حول كيف أنهم لا يستطيعون الانتظار لرؤية المقابلة بعد إعادة تمثيلها في مسلسل The Crown، خصوصا وأن هاري وميجان كان قد تحدثا بالفعل عن المسلسل خلال حوارهما مع أوبرا وينفري.. فهل يمكن أن نرى ميجان و هاري في أجزاء جديدة من مسلسل التاج أو The Crown.

قصة هاري وميجان مع مسلسل "التاج"

وحتى الآن على ما يبدو أن صناع المسلسل الذي تنتجه نتفليكس Netflix لا يريدون الكتابة عنهما على الأقل في الوقت الحالي، حيث قال المؤلف بيتر مورجان في مقابلة مع THR العام الماضي إنه سوف يلتزم بالكتابة فقط عن الأحداث التي حدثت قبل 20 عامًا على الأقل.

تم الإعلان سابقًا أن The Crown سينتهي بعد الموسم السادس ، والذي سيحكي عن أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وقال بيتر: "أعتقد أن الأمور تصبح أكثر إثارة مع مرور الوقت"، ميغان وهاري في منتصف رحلتهم ، ولا أعرف ما هي رحلتهم أو كيف ستنتهي. يتمنى البعض أن أكتب عن ذلك ، لكنني أشعر براحة أكبر في الكتابة عن الأشياء التي حدثت قبل 20 عامًا على الأقل ".

مؤلف المسلسل يرد

يتابع بيتر " يجب أن يكون هناك ما يكفي من الوقت والمسافة الكافية لفهم شيء ما حدث حقًا، وفهم أهميته، غالبًا ما يتم نسيان الأشياء التي تبدو مهمة للغاية اليوم على الفور"، وأضاف: "لا أعرف أين سيظهر الأمير أندرو أو ميغان ماركل أو هاري، لن نعرف ، نجن بحاجة إلى الوقت، ولذا لا أريد أن أكتب عنهم لأن الكتابة عنها الآن ستجعلها على الفور صحفية ، وهناك الكثير من الصحفيين يكتبون عنها بالفعل ".

ويواصل بيتر الذي يرى نفسه بالطبع"مسرحيًا" وليس صحفيًا:"تحتاج أيضًا إلى السماح بفرصة الاستعارة، من الممكن تمامًا ، على سبيل المثال ، سرد قصة هاري وميغان من خلال القياس والاستعارة ، لأنه كان هناك الكثير من الأمثلة في الماضي ، سواء كانت واليس سيمبسون أو إدوارد السابع ، أو ما إذا كانت ديانا والأمير تشارلز، هناك زوجات تزوجن من رجال بالعائلة المالكة وشعرن أنهن غير مرحب بهن وأنهن لا يتناسبن معهن. لذلك هناك الكثير من القصص التي يمكن روايتها دون سرد قصة هاري وميغان.

ميجان ماركل و هاري