صور مرحة لـ داكوتا جونسون في كواليس فيلم AM I OK

داكوتا جونسون يبدو أنها من عشاق تناول الحلويات أثناء التصوير، حيث شوهدت تستمتع باللولي بوب في كواليس فيلمها الجديد Am I Ok ؟ في لوس أنجلوس يوم الاثنين.

داكوتا جونسون.. عاشقة السكاكر!

نجمة Fifty Shades Of Grey ، استمتعت بتناول السكاكر بينما كانت تنتظر تصوير مشهد مع النجمة المشاركة لها في بطولة الفيلم سونويا ميزونو Sonoya Mizuno، وعلى الرغم من أن ملابسها بدت غير رسمية، إلا أن داكوتا ظهرت بمكياج كامل لأجل التصوير .

وفي الاستراحات بين تصوير المشاهد، كانت داكوتا تحمي نفسها من خطر عدوى كورونا بقناع شفاف على وجهها، وبدت مرحة ومنسجمة مع زملائها في الكواليس.

قصة فيلم Am I Ok

يتناول فيلم Am I ok، علاقة صداقة قوية بين الثنائي لوسي وجين، وكيف سيتم اختبار العلاقة بعد أن تبدأ لوسي (داكوتا جونسون) في رحلة شخصية وتأخذ حياتها مسار قد لا تكون مستعدة تمامًا لاتخاذه، وبدأ تصوير الفيلم ، الذي يخرجه تيج نوتارو وستيفاني ألين من سيناريو لورين بوميرانتز ، الشهر الماضي لكنه توقف مؤقتًا بعد أن ثبتت إصابة أحد أفراد الطاقم بفيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

ذكرت مصادر لـ Deadline، أن مساعد جونسون الخاص هو من ثبتت إصابته..الفيلم من إنتاج جيسيكا إلباوم وويل فيريل من خلال شركة غلوريا سانشيز للإنتاج، بينما يشارك كل من جونسون ورو دونلي بالإنتاج عبر TeaTime Pictures .