شاهدوا سخرية وصدمة المشاهير من العائلة المالكة بعد لقاء ميجان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري

مقابلة ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري مع الإعلامية أوبرا وينفري، والتي عرضت يوم الأحد باتت محل اهتمام قطاع كبير من متابعي الثنائي خاصة بسبب حديثهما عن كواليس وأسرار جديدة عن حياتهما الخاصة وعلاقتهما بالعائلة المالكة البريطانية.

المشاهير يعلقون على لقاء ميجان وهاري مع أوبرا وينفري

ونال اللقاء تفاعل عدد كبير من المشاهير الذين قرروا دعم الزوجين والتعليق على تصريحاتهما منهم لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز التي وصفت ميجان عبر تويتر بأنها "صديقتها المتفانية" التي تعلمها كل يوم ما يعنيه أن تكون نبيلة حقًا".

وأضافت: "كلماتها توضح الألم والقسوة التي مرت بها.. أريد أن تعيش ابنة ميغان وابنتي وابنتك في مجتمع يحركه الاحترام"، وانتقدت كافة أشكال العنصرية والتمييز التي تعرضت لهم ميجان طوال السنوات الماضية".

جادا بينكيت سميث تنتظر الملكة إليزابيث في برنامجها!

النجمة العالمية جادا بينيكت سميث علقت بسخرية على تاثير اللقاء والكشف عن أسرار ميجان وهاري، على العائلة المالكة والملكة إليزابيث، حيث نشرت صورة متخيلة عبر انستجرام ظهرت فيها وهي تجلس على طاولة برنامجها الشهير "Red Table Talk" مع الملكة إليزابيث، وعلقت بكوميديا قائلة: "لا أستطيع الانتظار لفعل ذلك"، في إشارة منها إلى استضافة الملكة إليزابيث لتكشف هي الأخرى أسرار لأول مرة عن علاقتها بميجان وهاري.

فيما نشر الكاتب والممثل المسرحي ليزلي جوردن مقطع فيديو عبر فيه عن دعمه لميجان ماركل، ووجه إليها رسالة قائلًا: "نحن في ظهرك، عزيزتي .. لدينا ملكات أكثر مما لديهم"، أما غابرييلي يونيون فأعادت نشر العديد من التغريدات عبر تويتر، لعدد من الداعمين لميجان ماركل والساخرين من طريقة معاملة القصر الملكي لها.

ميشيل كولينز تصف شعور أفراد العائلة المالكة عند مشاهدة اللقاء

أما النجمة ميشيل كولينز فنشرت صورة طريفة متخيلة لأفراد العائلة المالكة، وهم في حالة توتر ويجتمعون أمام التلفزيون لمشاهدة اللقاء، وعلقت على الصورة الطريفة وقالت: "لقطة حية من قصر باكنغهام للعائلة المالكة وهم يشاهدون لقاء هاري وميجان مع أوبرا الآن".

كذلك علقت أماندا جورمان الكاتبة والشاعرة الأمريكية، وأوضحت أن ميغان كانت أعظم فرصة للتاج للتغيير والتجديد والمصالحة في عصر جديد، بحسب قولها، وتابعت في تغريدتها: " لم يسيئوا معاملتها فقط، لقد فاتهم ذلك".

الجدير بالذكر أن الأمير هاري قال خلال اللقاء إنه كان محاصراً داخل النظام الملكي حتى قابل ميجان واصطدم عالمهما بالقصر الملكي، وقال إن والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام "أسيران" للنظام، بصفتهما عضوين كبار في العائلة الملكية ولا يُمكنهما تركه.

كما كشف الأمير هاري أن العائلة المالكة قاطعته في الربع الأول من عام 2020، وحرمته مالياً، وأنهما بحثا عن فرص جديدة ليكونا قادرين على تمويل عائلتهما ولكنه أضاف "كان لدي ما تركته لي أمي ومن دونه لم نكن قادرين على القيام بذلك"، فيما كشفت ميجان عن الصعوبات التي اضطرت التعايش معها طوال الفترة السابقة داخل القصر الملكي.