النسخة الإلكترونية

تداول صور جديدة لنيكولاس كيدج وزوجته تظهر رومانسيتهما معا

نيكولاس كيدج و ريكو في نزهة بالعربة
1 / 5
نيكولاس كيدج و ريكو في نزهة بالعربة
نيكولاس كيدج يتزوج للمرة الخامسة
2 / 5
نيكولاس كيدج يتزوج للمرة الخامسة
نيكولاس كيدج تزوج في فبراير
3 / 5
نيكولاس كيدج تزوج في فبراير
نيكولاس كيدج و ريكو عروسان جدد
4 / 5
نيكولاس كيدج و ريكو عروسان جدد
نيكولاس كيدج و ريكو
5 / 5
نيكولاس كيدج و ريكو

العريس الجديد نيكولاس كيج خطف الانظار بصور تم الكشف عنها لاول مرة جمعته بزوجته الجديدة ريكو شيباتا في رحلة بعربة حصان عبر سنترال بارك في مدينة نيويورك، ويرجع تاريخها إلى مارس 2020

الممثل البالغ من العمر 57 عامًا، ظهر في الصور التي تداولها جمهوره، وهو يبتسم خلال تواجده في العربة البيضاء الكبيرة مع حبيبته وقتها، في بداية علاقتهما، وليحمي نفسه من سوء الأحوال الجوية، ظهر الحائز على جائزة الأوسكار مرتديًا سترة ملونة باللون الأزرق والأحمر والأصفر، ونسقها مع قبعة رعاة البقر البنية، وارتدى كيدج زوجًا من النظارات الشمسية، وتلقى نظرات حب من ريكو التي ظهرت كشخصية أنيقة في معطف رمادي وحذاء.

نزهة نيكولاس كيدج وزوجته

الثنائي ذهبا حينها في نزهة بعد تناول الطعام في المطعم الراقي Cipriani في الجادة الخامسة، وشقا طريقهما لاحقًا إلى Tavern on the Green لتناول المشروبات.

تزوج الممثل الحائز على جائزة الأوسكار من ريكو في حفل داخل فندق Wynn Casino and Hotel في Sin City في 16 فبراير، وهو التاريخ الذي تم اختياره من قبل كيدج لأنه يوم ميلاد والده الراحل.

كيدج، الذي انتهى زواجه الرابع من إريكا كويكي بعد أربعة أيام فقط في عام 2019، أكد زواجه مجددا يوم الجمعة وقال إنهما يستمتعان بزواجهما، حيث قال لموقع DailyMail.com في بيان: "هذا صحيح، ونحن سعداء للغاية".

ارتدت العروس كيمونو زفاف ياباني مصنوع يدويًا باللون الأسود من كيوتو من ثلاث طبقات، وحملت باقة من الورود الصفراء والحمراء التي لمعت مع أحمر شفاهها الأحمر الساطع، بينما كان شعرها الداكن الطويل يتساقط على كتفيها.

ارتدى كيج سترة توم فورد توكسيدو سوداء كاملة مع عروة وردية صفراء لتتناسب مع باقة ريكو.

سارت ريكو في الممر على أنغام أغنيتها المفضلة Winter Song قبل أن تتبادل النذور التقليدية بشعر من والت ويتمان وهايكو، وفقًا لما قاله مصدر عن كيدج لموقع DailyMail.

تم تصوير الزوجين السعداء محاطين بالشموع البيضاء وأوراق الشجر الخضراء في فندق Primrose Courtyard، قبل أن يسير العروسين يدا بيد إلى الفندق.

بعد الزفاف، أقام الثنائي، اللذان التقيا في شيغا باليابان، منذ أكثر من عام، احتفالًا صغيرًا حضرته الزوجة الثالثة لـ كيدج أليس كيم - التي ظلت تربطها مع كيدج صداقة وطيدة - هي وابنهما كال.

قصة حب نيكولاس كيدج وعروسه

تُظهر شهادة زواج من ولاية نيفادا حصلت عليها DailyMail في وقت سابق يوم الجمعة أن ريكو قد أخذت اسم كيج وتعرف الآن باسم ريكو كيج.

ريكو ذات الـ26 عاما، أصغر من كيدج بما يزيد عن 30 عامًا، وهي أصغر بأربع سنوات من ابنه الأول ويستون Weston Cage.

شوهد كيدج لأول مرة مع ريكو في فبراير من العام الماضي في موعد في نيو أورلينز، ثم شوهدا معًا مرة أخرى في نيويورك في الشهر التالي.

أعلن كيج خطوبته في مقابلة مع البرنامج الإذاعي لشقيقه مارك كوبولا في أغسطس.

قال في ذلك الوقت: "غادرت أنا نيويورك وعادت هي إلى كيوتو باليابان، وعدت إلى نيفادا ولم أرها منذ 6 أشهر، لكننا كنا نتحدث عبر FaceTime.. كنا سعداء حقًا معًا و كنا متحمسون حقًا لقضاء هذا الوقت معًا ، لذا أخيرًا قلت لها للتو انظري، أريد الزواج منك".

حصلت لها على خاتم خطوبة من الماس الأسود، لونها المفضل هو الأسود لذا أرادت الذهب الأسود، والألماس الأسود، لقد قمت بتخصيصه وأرسلته بالفعل إليها.

 

×