ساندرا بولوك وبراد بيت وجها لوجه للمرة الأولى في كواليس فيلم Bullet Train ..بالصور

نجمان من فئة "الميجا ستار" انتظرت الجماهير رؤيتهما معا على الشاشة وها هو الأمر يتحقق.. ساندرا بولوك Sandra Bullock و Brad Pitt براد بيت وجها لوجه في كواليس Bullet Train.

ساندرا بولوك وبراد بيت لأول مرة معا

براد بيت وساندرا بولوك " يشتعلان " في موقع تصوير فيلمهما الجديد حيث شوهد الممثلان الحائزان على جائزة الأوسكار وهما يصوران مشهدًا لتحطم طائرة في الموقع الناري لفيلمهما القادم Bullet Train في لوس أنجلوس يوم الخميس الماضي.

بدا نجم Fight Club البالغ من العمر 57 عامًا ملطخًا بالدماء كما ظهر قبل يومين مع جوي كينج في كواليس مشهد آخر من نفس الفيلم، حيث أن الثنائي بيت وبولوك في خضم تصوير فيلم الحركة الأنيق بمشاركة جوي كينج وزازي بيتز ولوجان ليرمان.

يلعب بيت دور قاتل اسمه "Ladybug "  في الفيلم المرتقب بشدة والذي يخرجه Deadpool 2 helmer David Leitch، وكما ظهر بيت ملطخا بالدماء ومتسخاً في مشهده مع جوي كينج بدا بنفس المظهر تقريبا في مشهده مع ساندرا بولوك.

أما ممثلة Gravity البالغة من العمر 56 عامًا، فبدت أقل سوءًا، حيث كانت ترتدي بلوزة بيضاء ومعطف طويل بيج في المشهد.

في حين أن تفاصيل دور بولوك في الفيلم غير معروفة حاليًا، فيبدو من ملابسها أنها الوكيل الحكومي، حيث ارتدت بنطلون واسع وحذاء جلدي، كما كانت قصة شعرها بطول الكتفين  وارتدت مجموعة من العقود الذهبية.

ارتدى كلا النجمين أقنعة للوجه بين تصوير المشاهد لإبقاء فريق العمل وطاقم العمل في مأمن من الإصابة بـ كوفيد COVID-19 أثناء التصوير.

يتم حاليًا استخدام دروع الوجه والأقنعة والاختبارات الصارمة في إنتاجات هوليوود الرئيسية لتقليل معدل انتقال الفيروس قدر الإمكان.

قصة فيلم llet Train

يعتمد llet Train على رواية Maria Beetle للكاتب Kōtarō Isaka ويتبع خمسة قتلة يجدون أنفسهم في قطار سريع في اليابان ويدركون أن مهامهم مرتبطة، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها نجمان من فئة A  في مشروع معًا.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب براد بيت و ساندرا بولوك، كلا من جوي كينج، آرون تايلور جونسون ومايكل شانون وباد باني وبريان تيري هنري المجموعة النجمية ، بالإضافة إلى أقاويل عن ظهور مشاع لليدي غاغا.