تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الرعب المُنتظر A Quiet place 2

A quiet place 2

A quiet place 2

تحديد موعد عرض A Quiet place 2

تحديد موعد عرض A Quiet place 2

مخرج وبطل الفيلم

مخرج وبطل الفيلم

جون كراسينسكي يحدد موعد الفيلم

جون كراسينسكي يحدد موعد الفيلم

A quiet place 2 يقترب

A quiet place 2 يقترب

أخيراً وبعد طول انتظار وبعد مرور ما يقرب من عام على الموعد الأصلي لإطلاق فيلم الرعب المرتقب A Quiet Place II الذي كان من المقرر عرضه في مارس 2020، ستأتي التتمة أخيرًا هذا الصيف.

جون كراسنسكي يكشف موعد عرض A Quiet place 2

الكاتب والمخرج النجم جون كراسنسكي ينتقل إلى حسابه الشخصي في تويتر Twitter، ويكشف أن الجزء الثاني الذي تأخر طويلاً سيصل الى السينمات في 28 مايو المقبل  خلال عطلة نهاية الأسبوع في " يوم الذكرى".

ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إصدار تريلر أو ملصق جديد من الآن وحتى الإصدار الجديد، على الرغم من أن كراسنسكي أصدر صورة تشويقية مشفرة.

يقول كراسينسكي في تعليقه على الصور ة "يقولون دائما الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر. حسنًا ... أعتقد أننا انتظرنا طويلاً بما يكفي، A Quiet place 2 ، أو "مكان هادئ في الجزء الثاني في يوم الذكرى".

كان من المقرر في الأصل إطلاق الإصدار في 20 مارس 2020 ، مع إعلان باراماونت في البداية أنهم لن يؤجلوا الإصدار، ومع ذلك، وقبل أسبوع واحد فقط من وصول الاصدار إلى السينمات، قامت شركة باراماونت بسحبه من جدول إصدارها حيث أغلقت المسارح في جميع أنحاء البلاد.

تم تأجيل الفيلم لأول مرة إلى 4 سبتمبر، ولكن مع استمرار إغلاق المسارح ، تم ترحيله مرة أخرى إلى 23 أبريل 2021.

مرة أخرى في يناير، عندما ارتفعت حالات كوفيد COVID-19 في جميع أنحاء أمريكا  دفع الاستوديو التكملة إلى 17 سبتمبر 2021.

قام كراسينسكي بإخراج و بطولة نسخة  2018 A Quiet Place إلى جانب زوجته إميلي بلانت وأطفاله الثلاثة.

صيف سينمائي ساخن

يتابع الفيلم بالجزء الثاني العائلة اثناء تأقلهما مع العالم الجديد حيث تصطاد الحيوانات المفترسة الفضائية ضعيفة البصر، تصطاد البشر بسماع أصواتهم من على مسافات بعيدة ، بعد أن قضت على معظم البشر، ويستكمل بالتالي الجزء الثاني الأحداث حول العائلة وهم يغامرون بالخروج من منزلهم الهادئ في الغابة، ويكتشفون أن هناك تهديدات أكثر خطورة إلى جانب هذه الوحوش.

واعتبارًا من الآن ، باستثناء أي تغييرات متعلقة بـ COVID-19، سيتنافس A Quiet Place II ضد Cruella من ديزني Disney بطولة إيما ستون Emma Stone و فيلم  Infinite بطولة مارك والبيرج.

كما تم التأكيد مؤخرًا على أن A Quiet Place II سيكون متاحًا للبث على خدمة البث Paramount Plus بعد 45 يومًا من ظهوره في المسارح.