ريجي جان نجم Bridgerton ينضم إلى ريان جوسلينج في فيلم الجاسوسية The Gray Man

ريجي جان بيج و فيبي دينيفور بطلي بريدجرتون

ريجي جان بيج و فيبي دينيفور بطلي بريدجرتون

ريان جوسلينج بطل The Gray Man

ريان جوسلينج بطل The Gray Man

ريجي جان بيج في The Gray Man

ريجي جان بيج في The Gray Man

الفيلم سينافس جيمس بوند

الفيلم سينافس جيمس بوند

آنا دي أرماس بطلة The Gray Man

آنا دي أرماس بطلة The Gray Man

كريس إيفانز

كريس إيفانز

نتفليكس Netflix تواصل مفاجآتها، حيث قررت شبكة البث العملاقة إنتاج فيلما يحمل عنوان The Gray Man لتنافس به أفلام العميل الأشهر جيمس بوند Jakes Bond، فيلم الجاسوسية المنتظر يشارك في بطولته ريجي جان بيج نجم مسلسل بريدجرتون Bridgerton، إلى جانب ريان جوسلينج و آنا دي أرماس.

نتفليكس تقدم فيلم جديد عن عالم الجاسوسية

ريجي جان صاحب الـ 31 عامًا، الذي لم يتم الكشف عن شخصيته بعد، سينضم أيضًا إلى بيلي بوب ثورنتون صاحب الـ 65 عامًا ، وألفري وودارد صاحب الـ 68 عامًا ، وكريس إيفانز صاحب الـ 39 عامًا، حيث أكد ريجي جان الحبر بنشر لقطة للإعلان عبر أنستجرام.

ريان جوسلينج بطل The Gray Man

عميل جديد ينافس جيمس بوند

 قصة الفيلم الجديد مستوحاة من مغامرات جيمس بوند، وفقًا لـ Deadline ، حيث سيركز الفيلم على `` قاتل وعميل سابق في وكالة المخابرات المركزية (ريان جوسلينج) أثناء مطاردته في جميع أنحاء العالم من قبل لويد هانسن (إيفانز) وهو عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، و من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في لوس أنجلوس خلال أسبوعين بتكلفة 200 مليون دولار، وبحسب Deadline: "تأمل المنصة أن يكون فيلمها الجديد بمستوى جودة أفلام جيمس بوند."

يقوم جو وأنتوني روسو بالإخراج بعد تطوير المشروع لبعض الوقت مع سوني، وتستند  قصة The Gray Man إلى الأجزاء الأولى من سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه. كان الكتاب الأول هو الرواية الأولى للمؤلف مارك جريني في عام 2009.

في يناير الماضي ، ألمح ريجي جان إلى أنه يمكن أن يكون منافسًا جيدًا لخلافة دانيال كريج في دور جيمس بوند، وخطف ريجي مؤخرًا قلوب المشاهدين بدور سيمون باسيت ، دوق هاستينغز في دراما نتفليكس Bridgerton، وتأتي هذه الأخبار وسط مزاعم بأن الممثل قد حصل على دور رئيسي في فيلم المغامرة القادم ، Dungeon & Dragons.

كشفت صحيفة هوليوود ريبورتر أن الممثل من المقرر أن يلعب دور البطولة في فيلم روائي طويل من باراماونت إلى جانب مجموعة من الوجوه الشهيرة بما في ذلك كريس باين وميشيل رودريغيز وجستيس سميث، وتم تحديد تاريخ  27 مايو 2022 لطرح الفيلم في الولايات المتحدة.