صور براد بيت في كواليس فيلمه الجديد Bullet Train تكشف طبيعه دوره

براد بيت في الفيلم

براد بيت في الفيلم

براد بيت في كواليس bullet train

براد بيت في كواليس bullet train

جوي كينج في تصوير الفيلم

جوي كينج في تصوير الفيلم

الفيلم يضم العديد من النجوم

الفيلم يضم العديد من النجوم

الفيلم من نوعية أفلام الإثارة

الفيلم من نوعية أفلام الإثارة

براد بيت و جوي كينج منشغلان بتصوير فيلم مشوق جديد يشاركهما في بطولته نجوم من فئة الميجا ستار أمثال، ساندرا بولوك وزازي بيتز ولوجان ليرمان.

فيلم مشوق جديد لبراد بيت

شوهد براد بيت إلى جانب الممثلة جوي كينج في تصوير فيلم Bullet Train أو "قطار الرصاصة " في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء ، حيث قاما بتصوير مشهد حركة شديد الخطورة، حيث بدا نجم SE7EN صاحب الـ  57 عامًا ، ملطخًا بالدماء مع وجود كدمات في وجهه، حيث تم وضع دما مزيفا على ملابسه، كما كان وجهه وذراعيه مغطيان بالغبار والدم المزيف.

بيت ، الذي بدأ مسيرته بأدوار صغيرة في الثمانينيات قبل أن يحظى باهتمام كبير في عام 1991 في فيلم Thelma & Louise ، كان يرتدي بنطالًا داكنًا وأحذية تنس بيضاء، وكان يرتدي ساعة يد وسوار وخاتم في إصبعه وسلسلة حول رقبته.

في وقت من الأوقات ، ارتدى براد بيت درعًا شفافًا للوجه كإجراء للحماية من جائحة فيروس كورونا المستمر المعروف باسم كوفيد COVID-19، يتم حاليًا استخدام دروع الوجه والأقنعة و تطبيقالاختبارات الصارمة في إنتاجات هوليوود الجديدة لتقليل معدل انتقال الفيروس المحتمل قدر الإمكان.

براد بيت في كواليس bullet train 

هل تنضم ليدي جاجا للفيلم؟

وشوهدت جوي كينج ذات الـ 21 عاما ، وهي ترتدي أيضا كمامة طبية، حيث كانت نجمة ACT ترتدي زي تلميذة ، في سترة وردية ، وبلوزة وردية فاتحة بأكمام قصيرة ، وتنورة بطيات كستنائية ورابطة عنق وردية اللون، وظهرت أيضت مغطاة بدماء مزيفة ، معظمها على جبينها.. كانت الممثلة الصاعدة قد تخلت عن شعرها البني حيث كانت ربما ترتدي باروكة شعر مستعار.

مخرج Bullet Train هو ديفيد ليتش David Leitch ، والذي سبق له أن أخرج أفلام الحركة الناجحة بما في ذلك Atomic Blonde و Deadpool 2.

الفيلم مأخوذ عن رواية يابانية تحمل عنوان Maria Beetle أو ماريا بيتل ، للكاتب كوتارو إيساكا، ويشارك في بطولة الفيلم، آرون تايلور جونسون ومايكل شانون وباد باني وبريان تيري هنري ، إلى جانب أقاويل نتحدث عن ليدي جاجا.

جوي كينج في تصوير الفيلم