دريك Drake يطرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه المنتظر ويتصدر الترند .. بالفيديو

Drake

Drake

Drake

Drake

Drake

Drake

Drake

Drake

Drake

Drake

دريك Drake المطرب الشهير أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد أن طرح 3 أغان من ألبومه المنتظر "Certified Lover boy" والذي بالرغم من تأجيله، إلا أنه يحرص على مشاركة الجمهور ببعض من أغاني الألبوم.

دريك Drake يطرح أغان جديدة من ألبومه المنتظر 

دريك طرح في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أغانيه الجديدة تحت عنوان "Scary Hours 2"، والأغاني هي "What’s Next" و"Wants and Needs" و"Lemon Pepper Freestyle" التي شارك فيها مع ريك روس.

ما لا تعرفه عن دريك .. من هو؟ سيرته الذاتية، إنجازاته وأقواله ومعتقداته،  معلومات عن دريك

دريك Drake يتصدر الترند  

وتصدر Drake محركات البحث في العديد من الدول حول العالم، بمجرد طرح الأغاني الثلاثة الجديدة، واحتفل الجمهور بالأغاني وهنأوه بنجاحها، وطالبوا دريك بالإعلان عن موعد طرح الألبوم الجديد بالكامل، كما أنه طرح أغنية What’s Next بطريقة الفيديو كليب.

دريك يددافع عن ذا ويكند ويهاجم "جرامي"

في سياق آخر كان دريك قد دافع عن ذا ويكند بعد استبعاده من ترشيحات جوائز جرامي، وقال مؤخرًا: "أعتقد أننا يجب أن نتوقف عن السماح لأنفسنا بأن نشعر بالصدمة كل عام بسبب الانفصال بين الموسيقى المؤثرة وهذه الجوائز وأن نقبل فقط أن ما كان في يوم من الأيام هو أعلى شكل من أشكال التقدير قد لا يهم الفنانين الموجودين الآن والذين سيأتون بعد ذلك".

وتابع دريك: "هم لا يستطيعون تغيير طرقهم، قلت إن ذا ويكند أصدر ألبوم أو أغنية يستحقون الترشيح للفوز بألبوم أو أغنية العام إلى جانب عدد لا يحصى من الافتراضات المعقولة الأخرى، ولم يسر الأمر بهذه الطريقة أبدًا.. هذا وقت رائع لشخص ما ليبدأ شيئًا جديدًا يمكننا بنائه بمرور الوقت ونقله إلى الأجيال القادمة".