ديفيد شويمر صاحب دور "روس":انطلاق تصوير الحلقات الجديدة من Friends خلال شهر

Friends المسلسل الشهير

Friends المسلسل الشهير

بدء تصوير مسلسل Friends خلال شهر

بدء تصوير مسلسل Friends خلال شهر

ديفيد شويمر يؤكد عودة المسلسل قريباً جدا

ديفيد شويمر يؤكد عودة المسلسل قريباً جدا

الموسم الجديد سيعرض على HBO MAX

الموسم الجديد سيعرض على HBO MAX

ديفيد شويمر

ديفيد شويمر

بعد شهور من تأجيلات التصوير بسبب فيروس كورونا ، أخيرًا سيتم لم شمل فريق مسلسل الأصدقاء Friends مجددا، حيث قال ديفيد شويمر ، الذي لعب دور روس جيلر في المسسلسل الكوميدي الشهير، إنه سينضم إلى زملائه المشاركين في بطولة المسلسل لتصوير الموسم الجديد "خلال شهر كحد أقصى "، وذلك خلال تصريحات مع أندي كوهين على قناة SiriusXM أمس ـ الأربعاء ـ.

بدء تصوير Friends في أبريل 2021

المذيع سأل ديفيد " هل بدأتم تصوير المسلسل في أي مكان يا رفاق؟، ليجيب الممثل: "في الواقع ، في ما يزيد قليلاً عن شهر سأذهب إلى لوس أنجلوس". "لذا ، أخيرًا ، أعني أننا توصلنا إلى طريقة لتصوير المسلسل بأمان"، ثم استفسر آندي عن الشائعات التي تفيد بأن الحدث المرتقب بشدة ستستضيفه إيلين ديجينيرز، التي تعرض برنامجها لانتقادات حادة في الصيف الماضي بعد اتهامات لأجواء البرنامج بأنها تمثل بيئة عمل سامة.

الموسم الجديد سيعرض على HBO MAX

إيلين ديجينرز لن تظهر في الحلقة الاستثنائية

"هل إيلين ستستضيف المسلسل؟" سأل كوهين، فأجاب شويمر سريعاً دون تردد بـ "لا"، حيث أنه في الأصل ، كان من المفترض أن يبدأ لم الشمل في مايو 2020 كجزء من إطلاق HBO Max ولكن بعد جائحة كوفيد COVID-19 ، تم إلغاء خطط التصوير، وأعلنت HBO Max في أبريل من العام الماضي أنه لن يتم تصوير الحلقة في الوقت المناسب لإطلاق خدمة البث، وتم تأجيل موعد تصوير المسلسل إلى أغسطس 2020، ومع تفشي الوباء، تم التخلي عن ذلك التاريخ مرتين وتم تحديد ربيع عام 2021 كموعد نهائي.

قام ماثيو بيري صاحب دور "تشاندلر" بالتغريد في نوفمبر بأن التصوير قد تمت إعادة جدولته رسميًا لشهر مارس، لكن يبدو أن هذا التاريخ تم تأجيله أيضا وفقًا لآخر أخبار من شويمر، كما أراد الممثلين وأصروا جميعًا على تصوير المسلسل في مكانه الاصلي في المرحلة 24 ، في منطقة Warner Brothers في بوربانك.