صور جديدة لـ كيليان مورفي بكواليس الموسم السادس والأخير من Peaky blinders

كيليان مورفي في كواليس الموسم السادس والأخير من بيكي بلايندرز

كيليان مورفي في كواليس الموسم السادس والأخير من بيكي بلايندرز

كيليان مورفي في التصوير

كيليان مورفي في التصوير

كيليان مورفي يعود من جديد

كيليان مورفي يعود من جديد

كيليان مورفي في مانشستر

كيليان مورفي في مانشستر

كيليان مورفي بملابس الشخصية في بيكي بلايندرز

كيليان مورفي بملابس الشخصية في بيكي بلايندرز

كيليان مورفي

كيليان مورفي

كيليان مورفي، رجل العصابات الشهير في Peaky Blinders بيكي بلايندرز ، ظهر من جديد في كاسل فيلد بمانشستر صباح أمس الأربعاء، الممثل البالغ من العمر 44 عامًا، ظهر في شخصية توماس شيلبي ، الزعيم القاسي لعصابة Peaky Blinders ، لتصوير مشاهده في الموسم السادس والأخير من دراما الجريمة التي تنتجها BBC بي بي سي.

​​​​​عودة توماس شيلبي

ومن المقرر أن يعود الممثل سام كلافلين في دور السياسي أوزوالد موسلي خلال الموسم الجديد، وكيليان ظهر كالعادة بمظهره الشهير، قبعة سبورتنج المسطحة المميزة، والمعطف الأسود الطويل والبدلة البحرية مع ساعة الجيب الذهبية ، ونظرًا لأن الموسم الخامس انتهى بتوجيه مسدسًا إلى رأسه ، بدا المكان الذي ظهر فيه البطل وكأنه يستكمل تصوير هذا المشهد المثير للجدل، حيث ظهر كيليان وهو يتجول في الشوارع التي تم إنشاؤها لتشبه الأحياء الفقيرة الخارجة عن القانون في برمنغهام بعد الحرب.

كان الممثلون وطاقم العمل منهمكين في تصوير مشاهد الموسم النهائي في مانشستر خلال الأسابيع القليلة الماضية، وفي الأسبوع الماضي، أكد  فريق بيكي بليندرز أن سام كلافلين سيعود بدور أوزوالد موسلي ، حيث لعب سام دور السياسي ، الذي اشتهر في العشرينات من القرن الماضي كعضو في البرلمان ولاحقًا في الثلاثينيات ، بعد أن أصيب بخيبة أمل من الوضع السائد ، حيث أصبح زعيمًا لاتحاد الفاشيين البريطاني.

مصير توماس شيلبي

سيبدأ الموسم السادس من حيث توقف الموسم الخامس في 7 ديسمبر 1929 ، من صباح اليوم التالي لانطلاق الحشود بقيادة أوزوالد، وتم إجراء التعديلات النهائية على التصوير الذي يتخذ من مانشستر مقراً له منذ فبراير.

تتمركز Peaky Blinders حول عصابتها التي تحمل اسمها والتي يديرها تومي شيلبي وعائلته ، ويرون أنهم يبنون قوتهم وتأثيرهم على برمنغهام وخارجها، وانتهى الموسم الخامس حيث رأى تومي في خياله، زوجته الراحلة غريس ووجه مسدسًا على نفسه بعد محاولة اغتيال فاشلة لزعيم الاتحاد الفاشي البريطاني أوزوالد موسلي (سام كلافلين) في تجمع حاشد.

تم تأجيل تصوير العمل العام الماضي بسبب أزمة كوفيد Covid-19 ، لكن التصوير بدأ الشهر الماضي مع التزام الممثلين وطاقم العمل بالقيود الصارمة المتعلقة بفيروس كورونا

استمرت دراما بي بي سي لمدة ثماني سنوات وحظيت بشعبية كبيرة ولكن تم تأكيد أن الموسم السادس هو الموسم الأخير ، حيث قال المؤلف ستيفن نايت أن القصة ستعود "في شكل آخر.