الكشف عن الصعوبات التي واجهت توم هولاند قبل اختياره لدور سبايدرمان

توم هولاند ورحلة صعبة إلى سبايدرمان

توم هولاند ورحلة صعبة إلى سبايدرمان

سبايدرمان

سبايدرمان

توم هولاند لم يكن ليلعب دور البطل الخارق

توم هولاند لم يكن ليلعب دور البطل الخارق

توم هولاند رفضته سوني في البداية

توم هولاند رفضته سوني في البداية

توم هولاند أثبت جدارته

توم هولاند أثبت جدارته

توم هولاند Tom Holland الذي لعب دور سبايدرمان Spider-Man على مدار السنوات الست الماضية - قد لا يعرف البعض أنه لم يكن ليلعب دور البطل الخارق وأنه واجه صعوبات حتى اللحظة الأخيرة.

سوني ترفض توم ومارفل تريده

في مقابلة جديدة ، أوضح جو روسو - وهو أحد  الأخوين روسو، وهو مخرج النسخة الحالية من Spider-Man - ويقول أن سوني Sony - وهو الاستوديو الذي يصنع الأفلام - لم يكن مهتمًا في البداية بالمراهق توم ، الذي يبلغ الآن من العمر 24 عاما.

يتابع جو "تحدثنا مع [الرئيس كيفن] فيجي في مارفل Marvel عن هولاند وقد تحمس له ثم ذهبنا إلى سوني... وكانوا كمثل من يقول "دعونا نفكر في الأمر".

يمكننا القول أننا واجهنا مقاومة من سوني، لذا أعدنا توم إليهم أكثر من مرة، وكنا بلا هوادة في سعينا للتشويش عليهم وإقناعهم برجلنا.

ويردف جو :"لقد أصبحنا نخوض معركة، لكن سوني استمرت في التباطؤ".

تم تقديم توم لأول مرة إلى عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe في 2016 في فيلم  Captain America: Civil War ، قبل أن يظهر لأول مرة كبطل مميز في Spider-Man: Homecoming.

يتابع جو: "عند دخولنا Civil War ، نظرت سوني إلينا ونحن ذاهبون وكأنهم يقولون: " حسنًا ، إذن يا رفاق لديكم فرصتكم دعونا نرى".

مخاوف من تبديد الأموال على توم هولاند

يتابع جو قائلاً :"لكن في نفس الوقت، كانوا متحفظين ومتوترين بشأن تسليم شيء قد يكلفهم في النهاية مئات الملايين من الدولارات ، إن لم يكن مليارات الدولارات في المستقبل"، مضيفا :"يتطلب الأمر عاصفة من الأحداث لصناعة نجم: الموهبة ، والتوقيت ، والسوق!".

 المخرج أنتوني روسو قال ايضا أن توم، الذي كان مراهقًا في ذلك الوقت، جعل الاستوديو أيضًا يشعر بالتوتر قائلا :"كانت المرة الأولى التي يتم فيها تجسيد الرجل العنكبوت من خلال مراهق حقيقي، أليس كذلك؟ كان هناك توتر واضح في اختيار طفل".