فيلم "Tom & Jerry" يحقق ثاني أفضل افتتاحية في شباك التذاكر خلال وباء "كورونا"

فيلم Tom & Jerry

فيلم Tom & Jerry

Tom & Jerry يحقق بداية قوية

Tom & Jerry يحقق بداية قوية

بوستر Tom & Jerry

بوستر Tom & Jerry

توقعات قوية و مبشرة للفيلم

توقعات قوية و مبشرة للفيلم

Tom & Jerry يحقق ثاني أفضل افتتاحية في شباك التذاكر خلال الوباء

Tom & Jerry يحقق ثاني أفضل افتتاحية في شباك التذاكر خلال الوباء

يبدو أن توم و جيري "Tom & Jerry"’ ما يزالان قادران على كسب القلوب وتحقيق الأرباح في شباك التذاكر وكذلك جني الأموال على خدمات البث.

فيلم Tom & Jerry

توم وجيري وبداية قوية للغاية

يمكن اعتبار يوم وتاريخ إصدار وارنر بروس Warner Bros لـ Tom & Jerry في المسارح وعلى HBO Max، يومًا قويًا للغاية خلال الوباء، حيث حقق 4 ملايين دولار يوم الجمعة و 12.5 مليون دولار متوقعة على مدى ثلاثة أيام في 2475 مسارح ، وفقًا لبيان صادر من Warner Bros.

12.5 مليون دولار.. هذا الرقم يتفوق على إيرادات 3 أيام لفيلم  Croods: New Age  والذي حقق 9.7 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي استمرت 3 أيام.

في الفيلم الذي تقوم ببطولته كلوي غريس موريتز حيث تلعب شخصية كايلا، تكلف منظمة حفلات الزفاف " توم " لالتقاط جيري والتخلص منه بعد أن جعل أرقى فندق في مدينة نيويورك منزله الجديد عشية حفل زفاف مهم.

توقعات قوية و مبشرة للفيلم

ثاني أفضل افتتاحية

حتى الآن ، Tom & Jerry هو ثاني أفضل ظهور لفيلم تم إصداره أثناء الوباء، بعد فيلم بعد  'Wonder Woman 1984 ، الذي صدر في أغسطس الماضي والذي حقق 16.4 مليون دولار.

كما ان هذا هو أول فيلم يتم إصداره على مستوى مسرحي يشارك فيه توم وجيري منذ فيلم " Tom and Jerry: The Movie " في عام 1992.

Tom & Jerry من إخراج تيم ستوري مخرج فيلم Fantastic Four عام 2005 والذي كان بعنوان Think Like a Man and Barbershop.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب كلوي غريس موريتز، النجوم كولين جوست وكين جيونج ومايكل بينيا وروب ديلاني.

تقول وارنر بروس في تفاؤل حذر، أرقام شباك التذاكر هذه ليست في مستويات ما قبل الوباء، لكنها تظهر أن المد المالي في شباك التذاكر المحلي آخذ في التحول.

كان هناك خوف عندما أعيد افتتاح دور السينما لأول مرة في بعض أجزاء من البلاد من أن العائلات لن تغامر بالخروج، لكن من الواضح أنه مع زيادة التطعيمات ، فإن الخوف من العودة إلى السينما يتلاشى ببطء.