جاستن بيبر يكشف عن غلاف ألبومه الجديد Justice ويعلن موعد طرحه

جاستن بيبر يعود بموسيقى جديدة

جاستن بيبر يعود بموسيقى جديدة

غلاف ألبوم جاستن بيبر

غلاف ألبوم جاستن بيبر

جاستن يكشف موعد إصدار الألبوم

جاستن يكشف موعد إصدار الألبوم

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر أثناء العمل على الألبوم

جاستن بيبر أثناء العمل على الألبوم

جاستن بيبر أعلن أخيرا عن موعد إصدار ألبومه الجديد Justice حيث كشف المغني البالغ من العمر 26 عامًا عن عنوان وصورة غلاف ألبومه السادس وذلك في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة.

كلمات مؤثرة عن Jusice

قال جاستن في بوست منشور في حسابه الشخصي على إنستجرام " في الوقت الذي يوجد فيه الكثير من الأخطاء في هذا الكوكب المكسور ، نتوق جميعًا إلى الشفاء والعدالة للبشرية. في صناعة هذا الألبوم ، كان هدفي هو صنع موسيقى توفر الراحة ، وصنع أغانٍ يمكن للناس الارتباط بها والاتصال بها حتى يشعروا بأنهم أقل وحدة ، ''، وأضاف بيبر في شرح رؤيته و آماله الكبيرة في تأثير الموسيقى " يمكن للمعاناة والظلم والألم أن تجعل الناس يشعرون بالعجز. الموسيقى طريقة رائعة لتذكير بعضنا البعض بأننا لسنا وحدنا. يمكن أن تكون الموسيقى وسيلة للتواصل مع بعضنا البعض ، وتابع بيبر " أعلم أنه لا يمكنني حل الظلم ببساطة عن طريق تأليف الموسيقى ، لكنني أعلم أنه إذا قمنا جميعًا بدورنا من خلال استخدام مواهبنا لخدمة هذا الكوكب وبعضنا البعض ، فإننا سنكون أقرب كثيرًا إلى الاتحاد. هذا أنا أقوم بجزء صغير. جزئي". واختتم نجم البوب ​​الكندي حديثه قائلا: `` أريد أن أكمل الحديث عن شكل العدالة حتى نتمكن من الاستمرار في التعافي ''.

جاستن يكشف موعد إصدار الألبوم

جاستن بيبر.. مختلف

شارك جاستن أيضًا صورة الغلاف والتي تظهر النجم جالسًا في نفق مدينة متسخ بينما يرتدي الجينز الأسود وسترة سوداء، وأكد أن الألبوم سيكون متاحًا في 19 مارس، يأتي هذا بعد أكثر من عام من إصداره Changes، وعلى ما يبدو أن أغنيات الألبوم مستوحاة بشكل واضح من تأثيرات جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19، وقام بيبر بنشر العديد من الصور على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي لنفسه وهو يتدرب على الموسيقى ويسجل في الاستوديو.

أحدث أغانيه المنفردة ، Holy و Anyone ، تصدرتا المراكز العشرة الأولى في Billboard Hot 100 ، مما يثبت أن هناك اهتمامًا كبيرًا بأحدث أغاني جاستن، وقد عاد بيبر إلى الموسيقى بعد توقف طويل عاني خلاله من مشكلات في حياته الشخصية وفي صحته العقلية، عندما أعلن عن استراحة على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2019 ، أخبر المعجبين أنه سيعمل على إصلاح `` مشكلات عميقة الجذور ''.

بالنظر إلى أنه حصل على أربع جوائز جرامي هذا العام ، بما في ذلك Best Pop Vocal Album ، يبدو أن جاستن قد حقق تقدما كبيرا.

جاستن بيبر أثناء العمل على الألبوم