ليدي جاجا تحتفل بعودة كلبتيها بعد مطاردات وإطلاق النار ومكافأة 500 ألف دولار

بعد يومين من الأحداث المثيرة والتي تخللها إطلاق النار و عرض مكافأة مالية تبلغ 500 ألف دولار.. أخيراً تم تسليم كلبتي البلدغ الفرنسيتين إلى صاحبتما ليدي غاغا، اللتين سرقهما لصوص أطلقوا النار وأصابوا مُنّزِه الكلاب ،حيث تم تسليمهاإلى إدارة شرطة لوس أنجلوس مساء الجمعة.

إمرأة مجهولة تحضر الكلبين

أحضرت امرأة الكلاب إلى مركز شرطة المجتمع الأولمبي التابع لشرطة لوس أنجلوس ، شمال غرب وسط المدينة ، حوالي الساعة 6 مساءً.

ممثلو ومحققو ليدي غاغا ذهبوا إلى المحطة وأكدوا أنهم كلابها المفقودين

قال الكابتن جوناثان تيبيت ، الضابط المسؤول عن فرقة Elite Robbery-Homicide Divisision ، إن المرأة التي أوصلت الكلاب يبدو أنها `` غير متورطة وغير مرتبطة '' بهجوم ليلة الأربعاء.. ولم يتضح حتى الآن كيف حصلت المرأة على الكلاب.

جاء ذلك الاختراق المفاجئ بعد ساعات فقط من خروج ليدي غاغا عن صمتها حيال الحادث الذي أطلق فيه رجال مسلحون النار على الموظف المسؤول عن كلابها واختطفوا اثنين من كلابها البولنديين الفرنسيين ، واصفة موظفها بـ `` البطل إلى الأبد ''.

قالت مغنية البوب ​​، في أول تعليقاتها على سرقة الكلاب ، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، إنها ستدفع 500 ألف دولار من أجل الإعادة الآمنة للكلاب ، بما في ذلك من أي شخص اشتراها أو وجدها.

تابعت جاجا " تمت سرقة كلبي المحبوبين كوجي وجوستاف في هوليوود قبل ليلتين، قلبي حزين وأدعو الله أن أستعيدهما مرة أخرى بلطف ''.

500 ألف دولار مكافأة

أصافت جاجا " سأدفع 500 ألف دولار مقابل عودتهم الآمنة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] للاتصال بنا".

أشادت المغني بالموظف المسؤول عن الكلاب ، ريان فيشر البالغ من العمر 30 عامًا ، قائلة إنه خاطر بحياته، قائلة له " أنت بطل إلى الأبد".

وخطف الكلبان عندما اقتادهم فيشر في منطقة سكنية في هوليوود مساء الأربعاء. وقالت الشرطة في لوس أنجلوس في بيان، إن إطلاق النار تم عليه بعد أن توقفت سيارة بجانبه وطالبه رجلان تحت تهديد السلاح بتسليم الحيوانات.

تم إطلاق النار على فيشر من قبل أحدهم ، وانطلق الرجال مع كلبين. وهرب كلب ثالث وعثرت عليه الشرطة فيما بعد.

في وقت سابق يوم الجمعة ، ظهرت لقطات جديدة مروعة للحظة التي أطلق فيها مهاجمون النار على فيشر في الشارع ، ثم خطفوا الحيوانات الأليفة وتركوه يعاني من الألم في الشارع.

تم التقاط الفيديو بكاميرا جرس باب أحد الجيران بالقرب من شارع سييرا بونيتا في ويست هوليود حيث كان فيشر يسير مع الكلاب الثلاثة عندما تعرض لهجوم مفاجئ في الشارع في الساعة العاشرة مساءً ليل الأربعاء.

أطلقوا النار عليه مرة واحدة في صدره بمسدس ، وخطفوا كوجي وغوستاف وهربوا، وهربت كلبة ثالثة منهم في البداية ثم ، بمجرد هروبهم ، ركضت عائدة إلى فيشر وهو ملقى على الأرض وهو يصرخ: 'ساعدوني! لقد تم إطلاق النار علي!

وعن الحالة الصحية لفيشر، يقال إنه يتنفس من تلقاء نفسه بعد أقل من 48 ساعة من إطلاق النار عليه.

أصدرت أسرة رايان فيشر ، 30 عامًا ، بيانًا لوسائل الإعلام يوم الجمعة ، قالت فيه إنه من المتوقع أن يتعافى تمامًا من إصاباته في أعقاب الهجوم العنيف.

ليدي جاجا مع كلابها