جورج كلوني وجوليا روبرتس يجتمعان من جديد في الكوميديا الرومانسية Ticket To Paradise

جورج وجوليا يعودان في فيلم جديد

جورج وجوليا يعودان في فيلم جديد

جورج كلوني و جوليا روبرتس

جورج كلوني و جوليا روبرتس

جوليا وجورج وبراد في Ocean's Eleven

جوليا وجورج وبراد في Ocean's Eleven

الفيلم من نوعية كوميدي رومانسي

الفيلم من نوعية كوميدي رومانسي

أخر فيلم لهما كان في 2016 money monster

أخر فيلم لهما كان في 2016 money monster

جورج كلوني وجوليا روبرتس يعودان للتمثيل معا من جديد في الفيلم الكوميدي الرومانسي المطلق Ticket to Paradise.

قصة فيلم Ticket To Paradise

النجم البالغ من العمر 59 عامًا، يجتمع على الشاشة مع جوليا روبرتس ، 53 عامًا ، في فيلم جديد بعنوان Ticket To Paradise ، وهو أول مشروع لهما معًا منذ Money Monster في عام 2016.

في الفيلم - الذي يبدأ تصويره في وقت لاحق من هذا العام - سيلعب الثنائي دور زوجين مطلقين يسافران إلى بالي لمنع ابنتهما من ارتكاب "نفس الخطأ" الذي ارتكبوه قبل 25 عامًا.

الفيلم من المقرر أن يخرجه أول باركر مخرج Mamma Mia! Here We Go Again),  وتشترك شركة إنتاج كلوني Smokehouse Pictures مع روبرتس في إنتاجه.

بحسب Deadline ، `` دارت مناقشات حول عرض الفيلم على خدمات البث ، لكن كبار المسؤولين في شركة يونيفرسال Universal قالوا إنهم رأوا أن المشروع يملك ميزة للعرض في السينما

أجر جوليا روبرتس في Ocean's Eleven

أصبح كلوني وروبرتس أصدقاء مقربين لأول مرة بعد ظهورهما على الشاشة معًا في فيلم Ocean's Eleven لعام 2001.

في مقابلة في عام 2014 مع فانيتي فير ، كشف جورج أنه أقنع جوليا بالقيام بفيلم 2001 بفاتورة بقيمة 20 دولارًا ، على الرغم من عدم تقابلهما معا من قبل.

يقول جورج " سمعنا [هو والمخرج ستيفن سودربيرغ] أنها كانت تجني 20 مليون دولار للفيلم في تلك المرحلة ، لذلك عرضنا عليها 20 دولارًا ، وقالت روبرتس وهي تضحك ،" لقد أرسلوا لي السيناريو مع فاتورة بقيمة 20 دولارًا. "

تحدث الأصدقاء أيضًا عن علاقتهما بعيدا عن الشاشة ، حيث قال كلوني إن الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يفكر في جوليا هي أنها "أنيقة"، وفي عام 2013 ، منحته جوليا جائزة ستانلي كوبريك للتميز في الأفلام في حفل توزيع جوائز BAFTA، قال جورج سابقًا: `` لقد كان من الممتع جدًا أن تلتقي جوليا بزوجتي أمل وأن تكون كلتاهما صديقتين  ... داني وأنا صديقان عظيمان ونحب بعضنا البعض، ما هو ممتع حقًا هو أننا حقًا نشبه العائلة.

وقال الثنائي في مقابلة مع People في عام 2016 أثناء وجودهما في مهرجان كان عن فيلم   Money Monster حيث تحدثوا عن عدم كونهم مجرد "أصدقاء هوليوودين" يريطهم فقط العمل.

قالت جوليا " يا له من ارتياح لسنا فقط " أصدقاء هوليود" ، لقد قلت له ، "الحمد لله أننا نحب بعضنا البعض حقًا ، أو كنا سنكون في الجحيم".