صور دينزل واشنطن يثير التساؤلات بحديثه مع معجب في كواليس "Journal For Jordan"

بينما كان مشغولاً بإخراج فيلمه المقبل Journal For Jordan يوم الأربعاء، تم تصوير دينزل واشنطن في لحظة توتر مع أحد المعجبين.

دينزل واشنطن ومحادثة متوترة

كان النجم السينمائي صاحب الـ66 عامًا، بالقرب من سيارته عندما اقترب منه أحد المعجبين و في يده كيس من الصور ليوقع عليها الأسطورة في مدينة نيويورك.

انخرط الثنائي في محادثة مكثفة، ووضع دينزل يديه على كتف المعجب ونظر بعمق في عينيه، بدا وكأن دينزل نسى أن يبقى بعيدًا اجتماعيًا وسط جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

بينما كان دينزل يرتدي قناعه، سحب دينزل المعجب من ذقنه وكانت يديه كذلك حول وجهه.

ماذا كان يريد المعجب من دينزل

دينزل واشنطن في Journal for Jordan

Journal For Jordan هو فيلم درامي أمريكي من إخراج دينزل واشنطن وبطولة مايكل بي جوردان وشانتي آدمز.

تدور قصة الفيلم حول العلاقة بين الرقيب الأول تشارلز مونرو كينغ والصحفية دانا كانيدي "التي توفر مذكراتها لعام 2008 مادة للفيلم".

بي جوردان وواشنطن يشاركان في إنتاج الفيلم الدرامي، حيث قال جوردان إنه "أحد أكثر الفخورين" لأنه يعمل مع أيقونة هوليوود، وأضاف: "أن أكون في فيلم من إخراج دينزل نفسه والقدرة على العمل مع ممثل وممثلة موهوبة للغاية هي شانتيه آدامز، إنه شيء كنت أتطلع إليه''.

أضاف جوردان: "لقد استمتعنا وحصلنا على دروس متقدمة وتعليم مجنون حول تطوير الشخصية والإخراج والإنتاج من تود بلاك Todd Black ودينزل واشنطن Denzel Washington، إنه شيء عظيم".

تابع جوردان إن المشروع قدم له نوعًا جديدًا لاستكشافه في حياته المهنية، والذي يمكن تحديده بشكل أفضل من خلال عمله في أفلام مثل Black Panther و Creed.

المعجب يمسك بصور لدينزل