فيديو لـ جينيفر أنيستون في Friends يشعل الجدل بين جمهور المسلسل بعد مرور ربع قرن على عرضه

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون تتعرض للسخرية من صوتها

جينيفر أنيستون تتعرض للسخرية من صوتها

جدل كبير حول صوت جينيفر في الأصدقاء

جدل كبير حول صوت جينيفر في الأصدقاء

Friends المسلسل الشهير

Friends المسلسل الشهير

لماذا قامت جينيفر بالسعال قبل عدد من المشاهد؟

لماذا قامت جينيفر بالسعال قبل عدد من المشاهد؟

جدل كبير على السوشيال ميديا بسبب جينيفر أنيستون في مسلسل Friends  بعد أن كشف مقطع فيديو عن تشنج صوتي واضح في صوت جنيفر أنيستون في المسلسل الكوميدي الناجح الذي انطلق عرضه قبل ربع قرن تقريبا، حيث ظهرت في الفيديو الذي تم تجميعه من لقطات مختلفة لها على مدار الحلقات وكأن جينفير التي لعبت دور راشيل جرين لمدة عشرة مواسم تعاني من حشرجة قوية في حنجرتها، والأمر كان واضحا بشدة على مدار مواسم المسلسل.

صوت جينيفر أنيستون "غريب جداً" !

ومن خلال مونتاج للقطات من المسلسل الشهير ، الذي استمر من 1994 إلى 2004 ، ظهرت البالغة حاليا من العمر 52 عامًا ، وهي تحاول "تصفية" حلقها قبل أن تتحدث في عدد من المشاهد، وأشار حساب يحمل اسم cts.trphe على تيك توك TikTok إلى أن الفائزة بجائزة جولدن جلوب Golden Globe تصدر صوت سعال بانتظام في بداية أغلب حواراتها في المسلسل التابع لـ NBC والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

استهل المستخدم فيديو المونتاج بقوله: "ما سأقوله سوف يفسد حياتك خاصة إذا كنت من كبار المعجبين بمسلسل Friends الأصدقاء، إذا كنت من كبار المعجبين بهذا العمل، فأنا أتوسل إليك ، اذهب بعيدًا لأنني سأدمر حياتك"، وأضاف المستخدم: "جينيفر أنيستون لديها هذا النوع من التشنج الصوتي الذي كانت تفعله في بداية كل جملة تبدأ في أي مشهد تشارك فيه، إنه واضح للغاية ومن الصعب جدًا عدم ملاحظته".

بعد ذلك، ينتقل المقطع الذي يتجاوز الدقيقتين ويظهر فيه ما أسماه "التشنج اللاإرادي" ، وكما هو موضح في اللقطات، اعتادت جينيفر على تنظيف حلقها ، خاصة قبل إلقاء نكتة أو عبارة مضحكة، وفي محاولة للدفاع عن فعل جينيفر ، قال مستخدم آخر: "إنها تفعل ذلك عندما تكون الشخصية واقعة في بعض المواقف محرجة"، وتكهن البعض الآخر ، ربما تكون عملية تطهير الحلق ناتجة عن استخدامها السابق للسجائر ، بعد أن أقلعت عن التدخين في عام 2012 بعد ما يقرب من عشرين عامًا كمدخنة.

لعبت جينيفر دور البطولة أمام كورتيني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر ، في شخصيات مونيكا جيلر وفيبي بوفاي وجوي تريبياني وتشاندلر بينج وروس جيلر على التوالي ، في السلسلة الأشهر.

 

@cts.trphe

##stitch with @sheherzog this is so dumb but I notice it all the time now. ALSO R.I.P After Hours ##ZodiacSign ##SkinCare101 ##fyp ##foryoupage

♬ original sound - cts.trphe

راتشيل جرين شخصية"ملتصقة" بجينيفر أنيستون

ناقشت جينيفر مؤخرًا الشعبية المذهلة للمسلسل ، قائلة: `` عندما بدأ الأصدقاء، لم نصدق ما كان يحدث ولم يكن لدينا أي فكرة عما سيحدث "، واعترفت جينيفر في وقت لاحق بأنها كافحت لتخرج من شخصية راتشيل التي سيطرت عليها تماماً ، حيث قالت إن الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق حتى فيلمها The Good Girl في عام 2002 الذي غير الطريقة التي شوهدت بها خارج العمل الشهير.

قالت جينيفر: " لم أتمكن من إخراج راتشيل جرين من داخلي طوال حياتي. لم أستطع الهروب من "راتشيل" ، هي موجودة في كل وقت، و كانت The Good Girl هي المرة الأولى التي أتخلص فيها حقًا من شخصية راتشيل ، وأن أكون قادرة على الاختفاء في شخص آخر ولم يكن هذا مصدر ارتياح لي ''.

 تقوم جينيفر حاليًا بتصوير الموسم الثاني من سلسلة Apple TV + الناجحة The Morning Show ، إلى جانب ريز ويزرسبون Reese Witherspoon. ولكن لم يتم الإعلان عن تاريخ عرض الموسم الثاني حتى الآن.

كما اعترفت جينيفر مؤخرًا بأنها كانت تفكر في اعتزال التمثيل، حيث قالت أنه كانت هناك أوقات على مدار العامين الماضيين حيث فكرت في التخلي عن حياتها العملية، وتابعت: "كان علي أن أقول أن العامين الماضيين قد خطر ببالي التقاعد ، وهو ما لم يحدث من قبل"، وإذا تركت ممثلة هوليوود التمثيل، فستفكر بالتأكيد في الدخول في مهنة الديكور الداخلي. عندما سُئلت عما ستفعله بدلاً من ذلك ، حيث أضافت: "التصميم الداخلي ، على الأرجح. أحبه. إنه مكاني السعيد. إنه حقًا مكان سعيد بالنسبة لي".