إصابة تايجر وودز بحادث مروع بعد انقلاب سيارته وهذه تفاصيل حالته الصحية

لاعب الجولف الأشهر تايجر وودز Tiger Woods يخضع لعملية جراحية لإصابات غير مهددة للحياة بعد إنقلاب سيارته بينما كان في طريقه إلى ملعب لوس أنجلوس للجولف في الساعة 7 صباحًا للتصوير لـ GolfTV.

فريق الانقاذ كسر السيارة لإنقاذ حياة اللاعب

لاعب الجولف البالغ من العمر 45 عامًا، كان يقود سيارته بمفرده بالقرب من رانشو بالوس فيرديس عندما انقلبت سيارة Genesis GV80 في الساعة 7.12 صباحًا.

كان على رجال الإطفاء استخدام جهاز يعرف باسم "فكي الحياة" لكسر السيارة وإنقاذه.

قال وكيل أعماله مارك شتاينبرغ في بيان بعد وقت قصير من الحادث إنه تم نقل اللاعب بعد ذلك إلى مركز هاربور- UCLA الطبي - أقرب مستشفى - حيث يخضع الآن لعملية جراحية لتصحيح "إصابات متعددة" في ساقيه، مضيفا إنه يخضع حاليًا لعملية جراحية "ونشكركم على دعمكم".

أصيب تايجر بإصابات متعددة، بما في ذلك كسر مركب وتحطم في الكاحل، وتقول مصادر مقربة من لاعب الجولف لموقع DailyMail إن إصاباته تشمل كسرًا مركبًا وكاحلاً محطماً في ساق واحدة. وأضاف المصدر أنه يخضع لعملية جراحية لإعادة ربط أجزاء كاحله.

كان وودز في طريقه إلى Rolling Hills Country Club لليوم الثاني من التصوير مع GolfTV.

التحقيقات مستمرة لمعرفة اسباب الحادث

يوم الإثنين الماضي، صوّر تايجر مع جادا بينكيت سميث ودواين وايد وديفيد سبيد، سلسلة تتضمن دروسًا في رياضة الجولف للمشاهير.

يعيش تايجر في فلوريدا لكنه كان في كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع لاستضافة بطولة PGA Genesis Invitational، أعطته جينيسيس سيارة GV80 لقيادتها طوال الأسبوع وهي السيارة التي تحطمت صباح الثلاثاء.

في حين لا يزال سبب سقوط السيارة مجهولاً، نقلت TMZ عن مصادر قولها إن المشروبات الكحولية لم تكن عاملاً في تحطم السيارة يوم الثلاثاء لكن الأمر لا يزال قيد التحقيق، وأن تايجر شوهد وهو يبتعد مسرعاً من الفندق قبل لحظات من الحادث.

يعيش وودز مع صديقته إيريكا هيرمان في قصره في جوبيتر بولاية فلوريدا.

لديه طفلان من زوجته السابقة إلين نورديغرين وهما سام ، 13 عامًا ، وتشارلي ، 12 عامًا.

طلق وودز ونوردغرين في عام 2010 بعد كشف خيانته لها مع عدة نساء.