ميلا كونيس تعود بفيلم التشويق The Luckiest Girl Alive على نتفليكس

ميلا تعود في The luckeist Girl alive

ميلا تعود في The luckeist Girl alive

ميلا كونيس تعود من جديد

ميلا كونيس تعود من جديد

ميلا تعود ممثلة ومنتجة

ميلا تعود ممثلة ومنتجة

ميلا كونيس

ميلا كونيس

الفيلم مأخوذ عن رواية حققت مبيعات ضخمة وترجمت إلى 38 لغة

الفيلم مأخوذ عن رواية حققت مبيعات ضخمة وترجمت إلى 38 لغة

ميلا كونيس Mila Kunis تعود بمبشروع جديد أخيراً وستتواجد فيه أمام الكاميرا وخلفها وذلك في فيلم The Luckiest Girl Alive أو " أكثر فتاة محظوظة على قيد الحياة"  من نتفليكس Netflix.

تفاصيل شخصية ميلا كونيس في فيلمها الجديد

الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، ستقوم ببطولة الفيلم وإنتاجه ، وفقًا لبيان صحفي من نتفليكس Netflix، والفيلم مقتبس من رواية جيسيكا نول لعام 2015 ، وهو أول أعمالها التي أصبحت من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز، وسوف تجسد كونيس شخصية آني فانيلي ، التي توصف بأنها "مواطنة نيويوركية حادة اللسان وتمتلك كل شيء"..فانيلي تعمل في "مجلة لامعة" ولديها "خزانة ملابس مميزة"، ويبدو أنها ثرية جدا.

ميلا كونيس تتورط في جريمة !

تبدأ البطلة حياتها التي تبدو مثالية في الانهيار ، عندما يدعوها مخرج فيلم وثائقي عن الجريمة للحديث غن تورطها في حادث مروع '' وقع أثناء التحاقها بمدرسة برادلي المرموقة، ثم تُجبر فانيلي على "مواجهة حقيقة مظلمة تهدد بكشف ماضيها وتدمير حياتها الأنيقة"، وستقوم نول بكتابة السيناريو المقتبس بناءً على روايتها الخاصة، والتي بيع منها أكثر من مليون نسخة وترجمت إلى 38 لغة مختلفة.

سيخرج مايك باركر الفيلم، وستكون نول أيضًا منتج تنفيذي جنبًا إلى جنب مع ليزا ستيرباكوف، ويمكن مشاهدة كونيس حاليًا في فيلم Breaking News ، مع اليسون جورني Allison Janney و ريجينا هال Regina Hall و أكوافينا Awkwafina.

عملت كونيس أيضًا كمنتج تنفيذي من قبل في اثنين من أفلامها السابقة ، The Angriest Man in Brooklyn عام 2014 و A Bad Moms Christmas لعام 2017، وستنتج أيضا عملين قادمين هما Made in LA و Hunted.

ميلا كونيس