شايلين وودلي تؤكد خبر خطوبتها من آرون رودجرز وتستعرض خاتمها

شايلين وودلي تؤكد خطوبتها من نجم كرة القدم الأميركي آرون رودجرز وتظهر بخاتم خطوبتها اللافت للنظر ليلة الاثنين.

شايلين وودلي : لم أتخيل ارتباطي بلاعب كرة

الممثلة الجميلة ذات ال 29 عامًا ، تؤكد الخبر خطوبتها خلال ظهورها في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون ، حيث ردت على أسئلة حول حالتها الاجتماعية واعترفت بأنها مخطوبة من آرون صاحب ال 37 عامًا   منذ "فترة من الوقت".

قالت شايلين: "نعم نحن مخطوبان. لكن بالنسبة لنا ، هذا ليس خبرا جديدا، وهو  إنسانًا رائعًا جدا، لكنني لم أفكر مطلقًا في أنني سأرتبط بشخصً ما يلقي الكرات لكسب لقمة العيش، لكنه حقًا جيد جدًا في ذلك".

آرون رودجرز

شايلين تروي موقفا طريفا قبل موافقتها على الخطوبة

كما كشفت ممثلة The Fault In Our Stars بشكل هزلي أن لاعب الوسط في Green Bay Packers تلقى تأييدًا رنانًا من كلبها.

تقول شايلين: "عندما التقيت به لأول مرة ، أعتقد أن كلبي سحبني جانبًا وكأنه يقول: '' إذا لم تواعدي هذا الرجل ، فسوف أتبرأ منك كأم، الأقدام الثلاثة التي أجريها معك عندما ترمي الكرة لا تُقارن بسباق الماراثون الذي يمكنني الركض معه فيه ".

تضيف شايلين إنها لم تحضر بعد إحدى مباريات آرون بسبب الوباء، وتكشف: "التقينا خلال هذا الوقت العصيب والضيق حيث أغلقت جميع الملاعب التي كان يلعب فيها ، لذلك لم أذهب بعد إلى مباراة كرة قدم .."، تتابع وودلي "عندما التقينا أيضًا ، كنت أعرف أنه لاعب كرة قدم ، لكنني لم أكن أعرف نوعية اللعبة التي يمارسها".

في وقت سابق من هذا الشهر، أمضت شايلين وزوجها المرتقب آرون يوم رومانسي يوم الحب مع فريق غرين باي باكرز في مونتريال بكندا ، حيث زارها في موقع فيلمها الأخير Misanthrope.

شايلين وودلي تظهر بخاتم خطوبتها