ميشيل فايفر تتغزل بزوجها وتكشف سر نجاح زواجهما لمدة 30 عامًا

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر تكشف سر ابتعادها عن التمثيل لفترة

ميشيل فايفر تكشف سر ابتعادها عن التمثيل لفترة

جديد ميشيل فايفر

جديد ميشيل فايفر

ميشيل فايفر و زوجها المنتج التلفزيوني

ميشيل فايفر و زوجها المنتج التلفزيوني

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر كانت واحدة من أبرز الممثلات في فترة الثمانينيات والتسعينيات، حيث لعبت أدوار البطولة في أفلام شهيرة مثل Scarface and Dangerous Liaisons، وحصلت عن أدوارها على ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار.

سبب اابتعاد ميشيل فايفر عن التمثيل

لذلك عندما توقفت ميشيل فايفر عن التمثيل لمدة أربع سنوات وعندما كانت في أوّج شهرتها، افترض معجبيها في جميع أنحاء العالم أن النجمة الأمريكية ذات ال 62 عامًا، قد تقاعدت.

ميشيل فايفر كشفت لمجلة لصحيفة The Daily Telegraph الأسترالية يوم الأحد، أنها اختفت من هوليوود لأنها كانت تعمل "كثيرًا" ثم توقفت فجأة.

عندما سُئلت عن الأقاويل عن تباطؤها في قبول الأدوار السينمائية في ذلك الوقت، أجابت ميشيل بالقول: "عندما كنت أعمل وقتها، كنت أعمل كثيرًا. فالناس تعودوا على رؤيتي كثيرًا. ثم أخذت استراحة طويلة فظنوا أنني تقاعدت".

تضيف زوجة المنتج التلفزيوني الأمريكي ديفيد كيلي أنها أخذت "أدوار أصغر" عندما عادت إلى التمثيل في عام 2007 بعد أول توقف لها.

في جزء آخر من مقابلة Stellar، كشفت ميشيل سبب نجاح زواجها الذي دام 30 عامًا تقريبًا من ديفيد، 64 عامًا.

تقول فايفر "نحن مختلفون بما يكفي في بعض الأشياء مع بعضنا البعض لكن ذلك يبقينا مهتمين ببعضنا، لكن في النهاية نحن متوافقون بشكل لا يصدق. أعتقد أن أولوياتنا متطابقة. وأنا اخترت جيدا. لقد اخترت شخص جيداً حقًا".

جديد ميشيل فايفر

في هذه الأثناء، تتحدث ميشيل عن أحدث دور لها في الكوميديا ​​السوداء القادمة French Exit، حيث تلعب دور أرملة مانهاتن المفلسة، فرانسيس برايس، التي تنتقل إلى باريس مع ابنها مالكولم ومع قططها الأليفة.، فرانسيس على وشك الانهيار العاطفي تحت الانطباع بأن قطتها المتكلمة تجسد روح زوجها الميت فرانك.

وفي حديثها عن المرحلة التالية في حياتها المهنية، أضافت ميشيل قائلة: "أريد أن أقدم المزيد من المسرح، هذا هو الشيء الذي أتمنى لو كنت قادرة على فعل المزيد منه".

أعداد مجلة هي