كيم كارداشيان دون خاتم زواجها وكاني ويست لا يزال يحتفط به.. شاهدوا صورهما في أحدث ظهور

شوهدت كيم كارداشيان في لوس أنجلوس من دون خاتم زواجها، في الليلة التي سبقت طلبعا الطلاق من زوجها الثالث كاني ويست، أيقونة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 40 عامًا، خرجت من العزل المنزلي وبدت أنيقة بالتزامن مع انفصالها عن زوجها، ولكن في هذه الأثناء ، شوهد كاني ، 43 عامًا ، في ماليبو يوم الأربعاء وهو يبدو محبطًا إلى حد ما - ولا يزال يرتدي خاتم زفافه في يده اليسرى.

كيم كيم كارداشيان دون خاتم الزواج

كانت الشائعات تدور منذ فترة بأن كيم على وشك طلب الطلاق من كاني ، وفي ذلك الوقت ، شوهدت عدة مرات بدون خاتمها، وعندما شوهدت في أخر ظهور لها بدت قوية ومتألقة، حيث تقدمت كيم بطلب للطلاق من خلال محاميتها لورا واسر، حيث طلبت حضانة مشتركة لأطفالها هي و كاني، نورث ، سبعة أعوام، سانت ، خمسة أعوام، شيكاغو ، ثلاثة ، و بالم، 21 شهرا.

كلا الوالدين مستجيبان لفكرة الحضانة المشتركة، وكلاهما على استعداد لإنهاء إجراءات الطلاق بشكل ودي، كما أن تسوية الممتلكات في طريقها إلى الحل ، وفقًا لتقارير TMZ.

وقدر قيمة ثروة كيم بحوالي 780 مليون دولار وفقًا لتقديرات فوربس في أكتوبر الماضي وقد تصل للمليار، بينما قيل إن قيمة ثروة كاني تبلغ 1.3 مليار دولار ، حسبما ذكرت المجلة نفسها يوم الجمعة.

وتشمل منازل الثنائي، مسكنهم الرئيسي الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار في هيدن هيلز - بالإضافة إلى مزرعة كودي بولاية وايومنغ حيث يقيم كاني حاليًا والتي ورد أنه اشتراها مقابل 14 مليون دولار.

كيم كارداشيان تظهر دون خاتم الزواج

انفصال ودي لكن حزين

قال مصدر مقرب من كاني ل ديلي ميل DailyMail: "الانفصال ودي وليس هناك دراما" ، في هذه الأثناء ، قال أحد المقربين لـ Deadline " إن الطلاق سيكون `` عملية مباشرة إلى حد ما ونأمل أن تكون سريعة '' .

بينما قال مصدر من فريق كاني لـ People: `` إنه انفصال ودي قدر الإمكان ، لكن الود لا يعني السعادة أو المثالية. هذا يعني فقط أنهم يتصرفون بعقلانية حول كل شيء"، ويبدو أن نجم الراب والمرشح الرئاسي الأمريكي السابق كان يعلم أن الأمر قادم ، لكن هذا لا يجعل الأمر أسهل، هذا يوم حزين بالنسبة له.

وبحسب مصدر مقرب من كيم لـ People، فإن كيم "مستعدة للمضي قدمًا" في طريق الطلاق، كيم مع عائلتها اليوم، إنها بخير، إنها حزينة ، لكنها مستعدة للمضي قدمًا"، وقال المصدر إن زواج كيم وكاني "انكسر منذ فترة طويلة، تشعر كيم أنها فعلت كل ما في وسعها لإنقاذ الزواج،. طلب الطلاق هو شيء كانت تفكر فيه لفترة طويلة كما أنها كانت تخشاه. لقد فعلت حقًا كل شيء لتجنب الوصول لتلك النهاية".

وأضاف المصدر: "في العام الماضي ، كانت تأمل أن يتمكنوا بطريقة ما من حل الأمور، لكن في الأسابيع القليلة الماضية كان من الواضح أنهما في مفترق طرق، على الرغم من أنه لا يزال هناك حب ، إلا أنهما مختلفان تمامًا ولهما رؤى مختلفة للمستقبل".

مثلت لورا،  كيم سابقًا في انفصالها عن زوجها الثاني كريس همفريز وهو زواج دام 72 يومًا فقط في عام 2011 قبل أن تتقدم نجمة تلفزيون الواقع بطلب الطلاق.

في الواقع ، تعتبر لورا على نطاق واسع واحدة من أفضل محامي الطلاق في هوليوود وقد مثلت أنجلينا جولي في طلاقها من براد بيت وجوني ديب في طلاقه من آمبر هيرد ، من بين أسماء شهيرة أخرى.

تزوجت كيم من كاني في فلورنسا في ايطاليا عام 2014 في ثوب زفاف صممه صديق العريس ريكاردو تيسكي ، ولكن بحلول العام الماضي ، أصبحت مشاكل الزواج متداولة على نطاق واسع،وذلك بعد مؤتمر ضمن حملته الانتخابية الرئاسية في 19 يوليو الماذي ، والتي كشف فيها كاني باكيًا أنه وكيم كانا يفكران في إجهاضطفلتهما الأولى نورث ، حيث كتب سلسلة طويلة من التغريدات المثيرة للجدل التي على تويتر تندد بزوجته ووالدته كريس جينر، وادعى أن كيم وكريس حاولا إقناعه بالاجهاض كما اتهم زوجته بخيانته مع مغني الراب ميك ميل.

كيم كارداشيان تظهر دون خاتم الزواج