النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أريانا غراندي Ariana Grande تطرح نسخة فاخرة من ألبومها "Positions" و4 أغان جديدة

Ariana Grande
1 / 6
Ariana Grande
Ariana Grande
2 / 6
Ariana Grande
Ariana Grande
3 / 6
Ariana Grande
اريانا غراندي
4 / 6
اريانا غراندي
Ariana Grande
5 / 6
Ariana Grande
النجمة اريانا غراندي
6 / 6
النجمة اريانا غراندي

أريانا غراندي Ariana Grande طرحت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، نسخة جديدة من ألبومها السادس "Positions"، والذي صدر في أكتوبر من عام 2020 الماضي.

أريانا غراندي تطرح نسخة فاخرة من ألبومها "Positions"

أريانا غراندي تصدرت الترند في العديد من دول العالم، بمجرد طرح نسخة "deluxe" أو الفاخرة، من أحدث ألبوماتها، وكان الألبوم قد احتوى على 19 أغنية تم إصدارها مسبقًا مثل ريمكس "34 +35" الذي قدمته مع Doja Cat و Megan Thee Stallion، والتي تم طرح الكليب الخاص بها قبل أيام.

4 أغان جديدة في أحدث إصدار لألبوم أريانا غراندي

أما الإصدار الجديد يضم 14 أغنية فقط، كما أضافت أريانا غراندي 4 أغانٍ لم تُصدر مسبقًا وهي "Someone Like You" و"Test Drive" و"Worst Behavior" و"Main Thing".

وعبر جمهور أريانا غراندي عن مدى إعجابهم بالنسخة الفاخرة الجديدة من ألبومها وتداولوا العديد من أغاني الألبوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم المغنية الأمريكية الشهيرة منصات البحث على الإنترنت طوال الساعات الماضية.

وكانت أريانا غراندي، قد حققت أرقام مشاهدات قياسية بعد طرحها كليب ريميكس موسيقى أغنية "34+35" على "يوتيوب" كما حطم الكليب الأصلي حاجز الـ 13 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحه، ووصل إجمالي عدد مشاهداته حتى الآن إلى ما يقرب من 28 مليون مشاهدة.

نتيجة بحث الصور عن ariana grande 34 35 remix

خطوبة أريانا غراندي

أريانا كانت قد أطلقت ريميكس الموسيقى منذ شهر تقريباً، لكن فكرة الكليب نالت نجاحاً كبيراً منذ طرحه، وحرصت النجمات الثلاثة أريانا غراندي وكات وذا ستاليون ودوجا كات، على الترويج للكليب الجديد من خلال صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف قبل وبعد طرح الكليب.

في سياق آخر كانت أريانا غراندي قد أعلنت خطبتها مؤخرًا على صديقها دالتون جوميز بعد أقل من عام من بدء صداقتهما، حيث نشرت أريانا صورة لخاتم خطوبتها عبر انستجرام وعلقت عليه بالقول: "إلى الأبد مع بعضنا"، كما شاركت أريانا أيضًا العديد من اللقطات السعيدة لها هي ودالتون معًا، بما في ذلك صورة للثنائي مستلق على أرضية خشبية وأرجلهما متشابكة، ويُعتقد أن الثنائي المرتبطين حديثًا بدآ المواعدة في أوائل عام 2020.

×