اتهامات لـ إيما ستون بتقليدها لـ "الجوكر" في تريلر فيلمها الجديد Cruella ..بالفيديو

إيما ستون تتحول بشكل مذهل إلى شخصيتها الجديدة Cruella De Vil في التريلر الدعائي الأول لفيلم ديزني Cruella الذي سيحكي قصة "أصل الشريرة الخارقة".

قصة إمرأة مهووسة بالفراء

يحكي فيلم Cruella قصة مصممة أزياء ثرية تطور ولعها بالجلد الدلماسي وتهدف إلى تحويل 99 جروًا دالماسيًا إلى معاطف فرو. 

أصدرت ديزني مقطعًا يظهر النجمة البالغة من العمر 32 عامًا، حيث تحولت بشكل مذهل لتجسد الأيام الأولى للشخصية المحبة للفراء بشكل جنوني.

فيلم Cruella ، المقرر عرضه في 28 مايو 2021، من إخراج كريج جيليسبي الذي أخرج فيلم   Tonya والذي ترشح لجائزة الأوسكار، مقتبس من رواية عام 1956 "The Hundred and One Dalmatians "، وتدور أحداث الفيلم في العاصمة الإنجليزية في السبعينيات.

اتهامات بالتشابه مع جوكر 

بعد عرض التريلر، تم إجراء مقارنات بسرعة بين المقطع الدعائي و Joker لعام 2019 ، والتي توضح أصول شرير باتمان.

وبينما كان التريلر جذاب بصريًا، بدا أن المشاهدين يعترضون على التشابه بين التصوير الشرير لـ شخصية كريلا Cruella وقصة جوكر Joker الأصلية ، من بطولة واكين فينيكس Joaquin Phoenix.

صاغ المشاهدون كلمات مثل: `` فيلم Cruella هو مجرد جوكر للسيدات.. لذا Cruella هو فيلم جوكر سري بينما قال آخر، هل يحتاج كل شرير في تاريخ الأفلام إلى أن يكون جوكر؟

أصر العديد من المعجبين على أن الفيلم يجب أن يركز على موقف كريلا المتعطش للدماء تجاه الموضة بدلاً من صنع قصة تتحدث عن أصل هوسها ، بينما أشاد آخرون بالمشاهد المذهلة التي تم وضعها في خلفية لندن في السبعينيات.