نجما Game of thrones كيت هارينجتون و روز ليزلي يرزقان بطفلهما الأول..صور

الزوجان كيت هارينغتون وروز ليزلي، نجما مسلسل Game of Thrones يرحبان بطفلهما الأول وهو صبي، حيث ظهرا بصحبته في لندن يوم الثلاثاء بعد أن أعلنا في سبتمبر الماضي أنهما سيصبحان أبوين لأول مرة.

الظهور الأول لطفلهما

روز وكيت ، 33 عامًا ، "سعيدان جدًا جدًا" بعد أن رزقا بطفلهما الأول، بحسب تصريحات لممثلهما ، الذي أكد النبأ مؤخرا يوم الثلاثاء، فيما خطف ظهورهما الأول مع طفلهما أنظار الجمهور، وخلال سبتمبر الماضي أكدت ليزلي ، 34 عامًا ، أنها تنتظر و هرينجتون ، 34 عامًا ، طفلًا في الطريق.

تم الكشف عن حملها من قبل مجلة Make في المملكة المتحدة عندما ظهرت الممثلة لأول مرة ومعالم الحمل واضحة عليها.

كيت هارينجتون و روز ليزلي في لندن مع طفلهما الأول

ليزلي ، المعروفة بدورها في سلسلة HBO الخيالية ، تحدثت قبل أسابيع عن كونها ستصبح أما لأول مرة لـ The Post في أكتوبر قائلة "لا يمكنني الانتظار لمقابلة العضو الجديد في عائلتنا!" ، لعبت ليزلي دور البطولة أمام من هارينغتون الذي جسد شخصية جون سنو في "Game of Thrones" من 2012 إلى 2014.

عقد الزوجان قرانهما في عام 2018 في قلعة أسلاف ليزلي في اسكتلندا، وحضر حفل الزفاف نجوم "Game of Thrones" بيتر دينكلاج ومايسي ويليامز وصوفي تورنر وإميليا كلارك، وظهر الثنائي لأول مرة على السجادة الحمراء في عام 2016 في حفل توزيع جوائز Olivier في لندن وكانا قد أكدا ارتباطهما الرسمي في إعلان صحفي في عام 2017.

حفل زفاف كيت هارينجتون و روز ليزلي