أرملة لاري كينج مصدومة بعد إخراجها من الميراث وتلجأ للقضاء

شون كينج أرملة لاري كينج تقول بأنها شعرت بالصدمة عندما علمت أن الصحفي الأسطوري ترك تعديلاً مكتوبًا بخط اليد في وصيته يخرجها تمامًا من أي ميراث.

لاري كينج و أرملته شون

شون كينج يعدل وصيته

وبحسب التقارير الواردة، فقد أضاف كينغ المذكرة أو التعديل في وصيته في 17 أكتوبر 2019 ، حيث نصح بتقسيم ممتلكاته البالغة مليوني دولار بين أبنائه الخمسة في حالة وفاته.

هذا التعديل كتبه كينج بعد شهرين من تقديمه طلب الطلاق من زوجته السابعة ، شون ، التي قالت إنها ستذهب الآن إلى المحكمة للقتال من أجل نصيبها لأنها تدعي أن كينج ربما قد تعرض لضغوط من أجل تعديل وصيته.

كانت قضية وراثة كينج تمثل إشكالية بالفعل قبل أن تهدد شون باتخاذ إجراء قانوني.

كان كينج قد قال في التعديل أنه يتمنى أن يتم تقسيم الأموال بالتساوي بين أبنائه الخمسة: آندي ، تشايا ، لاري جونيور ، كانون ، وتشانس.

لاري كينج مع شون وأبنائه منها

ومع ذلك، فقد توفي آندي وشايا في غضون شهر واحد في عام 2020.

لقد أصبح الأمر أكثر تعقيدًا لأن انفصال مقدم البرامج الشهير عن شون لم يكن قد اكتمل بعد وفاته الشهر الماضي.

تقدم الزوجان- اللذان تزوجا منذ 22 عامًا، وهي الزيجة الأطول بين أي من زيجات كينغ الثمانية - بطلب الطلاق في أغسطس 2019 ، لكن الطلاق لم تتم تسويته بعد في المحكمة.

أخر كلمات لاري لها

تزعم شون لـ Pagesix، أنها أصبحت قريبة من زوجها السابق مرة أخرى، على الرغم من القطيعة المشهورة عندما تقدما بطلب الطلاق لأول مرة ، كما قالت أنهما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض كل يوم.

تضيف شون، أن تشانس، 21 عامًا، وكانون ، 20 عامًا - ولداها من كينج - شعرا أيضًا بالصدمة عندما علما أنها خرجت من الميراث.

لاري أخرج شون من الميراث

وإذا نجحت شون في الفوز بحصة من المال ، فمن المحتمل أن يكون صافي نصيبها 300 ألف دولار فقط ، حيث يمكن تقسيم 2 مليون دولار بينها وبين أطفال كينغ الثلاثة الباقين على قيد الحياة ، وأحفاد آندي وتشايا.

توفي كينغ بسبب تعفن الدم في 23 يناير عن عمر يناهز 87 عامًا في لوس أنجلوس بعد قتاله COVID-19.

تقول شون إن آخر كلمات كينغ لها كانت عبر مكالمة فيديو من المستشفى: "أنا أحبك ، اعتني بالأولاد".