والد بريتني سبيرز يتسبب في تخلي مساعدتها عنها بعد تهديده لها بالقتل !

ابنة عم بريتني سبيرز ومساعدتها منذ أكثر من عقد من الزمان، تدعي أن والد المغنية، جيمس سبيرز، قال إن "شيئًا سيئًا سيحدث لها" إذا لم تقطع علاقتها بنجمة البوب.

والد بريتني سبيرز يهدد مساعدتها بالقتل

ألي سيمز، التي عملت كمساعدة لبريتني في عام 2007، تقول لشبكة إن بي سي نيوز: "جيمس هددني بحياتي بنسبة 100٪."، وأكدت أنها "لم تتجاهل تهديداته'' لذلك لم ترد على أي من مكالمات بريتني بعد تلك المحادثة المزعومة.

ثم أشارت سيمز إلى الفيلم الوثائقي الجديد عن حياة بريتني "Framing Britney" الذي يتحدث عن الظروف التي أدت إلى إنشاء الوصاية عليها في عام 2008 من قبل والدها، وقالت سيمز: "كيف تشاهد هذا الفيلم الوثائقي وتكون فيه وتعيش فيه ولا تقل شيئًا عنه".

ألي سيمز تقول أن والد سبيرز هددها بالقتل

مشاهير يدافعون عن بريتني سبيرز

الفيلم الوثائقي أدى إلى التعاطف مع بريتني سبيرز وجلب مزيدًا من الاهتمام إلى القضية وما يسمى بحركة #FreeBritney والتي أطلقها المعجبين الذين يريدون رؤيتها يطلق سراحها ومنحها السيطرة على حياتها. 

هؤلاء المشجعين يشملون بشكل متزايد بعض المشاهير، حيث قام الكثيرون ومنهم مايلي سايرس التي صاحت خلال أدائها في سوبر بول Super Bowl "نحن نحب بريتني!"

بث الفيلم الوثائقي أيضًا مقابلة قديمة لجاستن تيمبرليك تحدث فيها عن علاقته مع سبيرز، وسخر منها واستهزأ بها بعد انفصاله عنها، فثار الجمهور ضده واتهمه بمحاولة تحطيم بريتني سبيرز.

لذلك، فقد دفع الفيلم الوثائقي جاستن تيمبرليك إلى إصدار اعتذار علني لها ولجانيت جاكسون التي عاملها بمهانة هي الأخرى في حفل سوبر بول 2004، ذلك الاعتذار تمت مشاركته في منشور مطول تم نشره في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة.