النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أوليفيا وايلد تستمتع بقصة حبها مع هاري ستايلز في كواليس Don’t Worry Darling

هاري ستايلز و أوليفيا وايلد
1 / 5
هاري ستايلز و أوليفيا وايلد
صورة جديدة تجمع بين هاري ستايلز و أوليفيا وايلد
2 / 5
صورة جديدة تجمع بين هاري ستايلز و أوليفيا وايلد
أبطال فيلم Don't Worry Darling
3 / 5
أبطال فيلم Don't Worry Darling
أوليفيا وايلد و جيسون سوديكس انفصلا بعد 9 سنوات
4 / 5
أوليفيا وايلد و جيسون سوديكس انفصلا بعد 9 سنوات
أوليفيا وايلد و هاري ستايلز أحدث ثنائي في هوليوود
5 / 5
أوليفيا وايلد و هاري ستايلز أحدث ثنائي في هوليوود

لقد أصبحا أحد أكثر الثنائيات الجدد إثارة في هوليود منذ أن أكدا علاقتهما الرومانسية الشهر الماضي. . هاري ستايلز و أوليفيا وايلد يظهران معا من جديد برومانسية تامة.

الحبيبان المتشابهان

هاري ستايلز صاحب ال 27 عامًا، وأوليفيا وايلد ذات ال 36 عامًا، أظهرا أنهما متشابهان بالفعل، عندما ارتديا قمصانًا بيضاء متطابقة أثناء ظهورهما جنبا إلى جنب مع زملائهم في صورة من كواليس تصوير فيلمهما الجديد في لوس أنجلوس Don’t Worry Darling. 

في الصورة التي شاركها عضو فريق التمثيل آصف علي في حسابه الشخصي على إنستجرام ، شوهد هاري وأوليفيا يبتسمان على وهما يقفان وذراعيهما حول بعضهما البعض.

هاري، الذي أزال قناعه، بدا مرتديًا سترة بيسبول زرقاء من نيويورك يانكيز مع بنطلون بني كاروهات.

كما كان يرتدي حذاء الجري الأبيض، ووقفت بجانبه أوليفيا الفاتنة  التي ظهرت أنيقة في سترة سوداء مع بنطلون قصير وحذاء ابيض، وكان شعرها بلون الكراميل اللامع مربوط في كعكة، كما سلطت وايلد الضوء على مظهرها الطبيعي الجميل مع المكياج الملون.

تعليقًا على اللقطة، التي تضمنت أيضًا نجومًا مثل فلورنس بوغ ونيك كرول – كتب آصف ببساطة: "هذا فريق! لا تقلق حبيبي".

 أوليفيا تخرج و تشارك في بطولة فيلم الرعب النفسي المأخوذ من نسخة قديمة في الخمسينيات من القرن الماضي، ويشارك أيضاً في البطولة جيما تشان وكيكي لاين وكريس باين.

 

أوليفيا " سعيدة" بعلاقتها مع هاري

ثارت شائعات حول دخول هاري وأوليفيا لأول مرة في علاقة عاطفية بعد أن شوهدا يمسكان بأيدي بعضهما في حفل زفاف وكيل أعمال هاري في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

بحسب مصدر لـ ديلي ميل DailyMail قال أن الثنائي الجديد بقيا معًا في منزل جيمس كوردن بالقرب من بالم سبرينغز أثناء التصوير، حيث كانا قادرين على "البقاء بمفردهما والحفاظ على سرية علاقتهما".

تأتي هذه اللقطة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أسبوع واحد من التقارير عن أن هاري وأوليفيا "يبدوان جديين للغاية" و "يقضيان كل وقتهما معًا".

أبطال فيلم Don't Worry Darling

في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، أعلنت أوليفيا وخطيبها جيسون سوديكيس ، 45 عامًا ، أنهما انفصلا بعد 7 سنوات من علاقتهما الرومانسية.

انتشرت شائعات عنها وعن هاري منذ نهاية العام الماضي – وتأكدت في يناير الماضي.

بحسب مصدر أخر: "أوليفيا سعيدة جدًا بهاري، الثنائي كانا صديقين أولاً ولكن "الكيمياء كانت واضحة جدًا بينهما" لدرجة أن العلاقة "سرعان ما أصبحت رومانسية".

 جيسون وأوليفيا لديهما طفلين ، أوتيس ، ستة أعوام ، وديزي ، أربعة أعوام.

×