ميغان تراينور تنشر صور مولودها الأول احتفالا بـ يوم الحب

ميغان تراينور النجمة الأمريكية أعلنت عن ولادة طفلها الأول من زوجها الممثل داريل سابارا، وقدم العديد من النجوم التهاني لهما بهذا الحدث السعيد.

ميغان تراينور تكشف عن ميلاد طفلها الأول

ميغان تراينور نشرت  عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لمولودها الأول الذي رزقت به يوم الاثنين الماضي 8 فبراير، لكنها كشفت عن خبر ميلاده يوم الحب 14 فبراير، حيث أكدت النجمة الامريكية أن طفلها جاء قبل أيام من الموعد المحدد لميلاده، وعبرت عن سعادتها بقدوم أفضل هدية لها في يوم الحب، وأطلقت ميغان تراينور اسم "رايلي" على مولودها فكتبت: "كان موعد استحقاق هذا الطفل الجميل اليوم في يوم الحب، وقد التقينا به يوم الاثنين 8 فبراير! نحن مغرمون جدًا، شكرًا على أفضل هدية لعيد الحب على الإطلاق! مرحبا بك في العالم رايلي!"، وقد نالت الصور التي نشرتها ميغان تراينور إعجاب ما يقارب من مليون متابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجوم يقدمون التهاني لميغان تراينور وداريل سابارا

داريل سابارا زوج النجمة الأمريكية ميغان تراينور نشر كذلك بعض التفاصيل عن مولوده الأول عبر حسابه على "انستجرام" كما وجه رسالة رومانسية غازل بها زوجته وشكرها أنها كانت سببا في قدوم ابنهما إلى العالم فكتب النجم الامريكي: "7 أرطال 8 أونصة، 2/8/21 ، ميغان تراينور أنت حبيبتي إلى الأبد وأنا ممتن للغاية لأنك جلبت ابننا إلى العالم"، العديد من النجوم قدموا التهاني لكل من ميغان تراينور وداريل سابارا بمناسبة قدوم مولودهما فكتبت الممثلة وعارضة الأزياء كلوي غرايس موريتز:" مبروك، أحبكم كثيرًا يا رفاق"، وعلقت كذلك النجمة أليكسا فيغا، وقدم التهنئة لكل من داريل سابارا وميغان تراينور وأكدت أنها لا تتمالك دموعها بسبب هذا الخبر السعيد فكتبت: "دموع الفرح! اشعر بما أكثر من السعادة ومتحمسة بالنسبة لكما! أنت سوف تكون والد جيد!! هذه النعمة الصغيرة ستجلب لكما المزيد من الفرح أكثر مما تتخيلون يا رفاق! فلتبدأ المغامرات! (تعال الآن لزيارتنا بالفعل!)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ارتباط ميغان تراينور بالنجم داريل سابارا

ميغان تراينور حافظت خلال الفترة الماضية على نشر العديد من الصور أثناء حملها وكذلك الفيديوهات والتي كان آخرها قبل ميلاد ابنها بأيام حيث ظهرت وهي تمارس الرياضة وقد حقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة عبر حسابها على "انستجرام"، وقد احتفلت ميغان تراينور بزواجها من النجم داريل سابارا في عام 2018، وذلك بعد عامين من بداية علاقتهما، وحققت ميغان تراينور شهرة واسعة بعد أدائها للأغنية الشهيرة " All About That Bass".