وفاة والد نيكي ميناج Nicki Minaj بعد تعرضه لحادث سير

نيكي ميناج Nicki Minaj النجمة العالمية، تلقت اليوم خبراً صادماً بوفاة والدها روبرت ماراج عن عمر يناهز 64 عاماً بعد تعرضه لحادث سير.

وفاة والد نيكي ميناج في حادث تصادم

وأعلنت وسائل إعلام عالمية وتقارير شرطية أمريكية وفاة والد مغنية الراب نيكي ميناج، البالغ من العمر 64 عامًا، بعد أن صدته سيارة في نيويورك، حسبما ذكرت الشرطة، والتي ذكرت أنه تم نقل ولد نيكي ميناج إلى مستشفى في المنطقة وكان في حالة حرجة، ثم توفي متأثرا بجروح أصيب بها في الحادث والذي لا يزال التحقيق به جارياً ولم يتم القبض على أي شخص حتى الآن.

تفاصيل وفاة والد نيكي ميناج

وكشفت التقارير أن والد نيكي ميناج  روبرت ماراج كان يسير على طول طريق في مينولا في لونغ آيلاند الساعة 6:15 مساءً، وذكرت شرطة مقاطعة ناسو يوم الجمعة انه عندما صدمته سيارة واصلت السير وهرب سائقها، وتم نقل مراج إلى المستشفى، حيث أعلنت وفاته يوم السبت، وتطلب الشرطة من أي شهود على الحادث المميت أن يتقدموا بشهادتهم لتحديد هوية الجاني.

ولم تعلق نيكي ميناج حتى الآن على وفاة والدها أو على الحادث الغامض الذي تعرض له، وتلقت عشرات رسائل المواساة من جمهورها والذين تعاطفوا معها بعد نشر الخبر منذ لحظات، ويذكر أن نيكي ميناج ، 38 عاما ، ولدت باسم أونيكا تانيا ماراج في ترينيداد ونشأت في حي كوينز بمدينة نيويورك.

نيكي ميناج تستقبل طفلها الأول

وكانت نيكي ميناج قد رحبت بطفلها الأول في شهر اكتوبر الماضي، وانتقلت أيقونة الراب البالغة من العمر 37 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي وقتها لمشاركة أول لمحة عن المولود الجديد في منشور تتمنى فيه ذكرى سنوية سعيدة لزوجها كينيث بيتي يوم الأربعاء، حيث كتبت الزوجة والأم "ذكرى سعيدة ، حبي"، وينتظر الجمهور تعليقها الجديد على مواقع التواصل بعد الحادث الأليم الذي تعرض له والدها والذي أدى إلى وفاته.