جانيت جاكسون تكسر صمتها بعد اعتذار جاستن تيمبرليك لها و لـ بريتني سبيرز .. فيديو

جانيت جاكسون تكسر صمتها بعد اعتذار جاستن تيمبرليك

جانيت جاكسون تكسر صمتها بعد اعتذار جاستن تيمبرليك

جاستن تيمبرليك و جانيت جاكسون في حفل سوبر بول قبل 17 عاما

جاستن تيمبرليك و جانيت جاكسون في حفل سوبر بول قبل 17 عاما

جاستن تيمبرليك و بريتني سبيرز

جاستن تيمبرليك و بريتني سبيرز

جانيت جاكسون على تويتر

جانيت جاكسون على تويتر

تيناشي تدعم جانيت جاكسون

تيناشي تدعم جانيت جاكسون

جانيت جاكسون تكسر صمتها بعد اعتذار جاستن تيمبرليك لها و لبريتني سبيرز على سلوكه المهين و السيء في تعامله معهما..جانيت جاكسون ذات الـ 54 عامًا، نشرت مقطع فيديو مؤثرً على وسائل التواصل الاجتماعي يوم السبت حيث شكرت معجبيها بلطف على دعمهم لها طوال السنوات.

جانيت جاكسون تشكر معجبيها

لم تشر جانيت جاكسون مباشرة إلى التعامل المهين الذي تلقته من جاستن تيمبرليك في حفلة سوبر بول 2004 ، ولكن يبدو أنها أشارت إلى اعتذار تيمبرليك بشكل غير مباشر في رسائل متبادلة مع المغنية تيناشي Tinashe على تويتر Twitter.

كان تيمبرليك قد أصدر بياناً يوم الجمعة ردًا على الغضب العارم من المعجبين بعد عرض الفيلم الوثائقي Framing Britney Spears الذي أصدرته مؤخرًا بريتني سبيرز ويتحدث عن حياتها الشخصية والمهنية، حيث تم انتقاد جاستن لإساءته إلى سبيرز في وسائل الإعلام بعد انفصالهما في عام 2002 ، وكذلك تم انتقاده بقسوة بسبب أدائه المثير للجدل في بطولة سوبر بول عام 2004 مع جاكسون، حيث قام بتمزيق جزء من ملابسها أثناء عرضهما معا في حفل المباراة النهائية .

جاكسون نشرت مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وعلقت عليه بكلمة ، "شكراً، Thank U"، وبدأت جاكسون كلامها قائلة: "كنت في المنزل قبل أيام فقط وبدأت في البكاء. كنت أبكي لأنني كنت ممتنًة جدًا لكل ما أنعم الله به علي، كل ما أعطاني إياه"، وتابعت " وأنا ممتنة جدًا لوجودكم جميعًا في حياتي. أنتم مميزون جدًا بالنسبة لي".

 

جانيت جاكسون و اعتذار تيمبرليك

تلقت جانيت  كثير من الدعم عقب سلوك جاستن تيمبرليك الذي عاد إلى السطح الآن ، و كذلك كشفت جانيت عن امتنانها لحقيقة أن ألبومها لعام 1986 Control أصبح الآن رقم واحد في المبيعات، وقالت  جانيت " أريد أن أشكركم جميعًا على جعل Control رقم واحد مرة أخرى بعد 35 عامً،. لم أفكر أبدًا خلال مليون عام في أن هذا يمكن أن يحدث. أنا أقدر ذلك لكم حقًا وأحبكم كثيرًا. شكرا لكم" 

يبدو أن المطربة تيناشي ساعدت جانيت على الإشارة بخجل إلى اعتذار جاستن تيمبرليك على تويتر ، حيث كتبت تيناشي:"أي شخص يعرفني يعرف أن بريتني سبيرز وجانيت جاكسون هما مثلي الأعلى لدي في الكون كله، وآمل فقط أن يعرفوا كم يعنون لي / لنا."

كما تحدثت تيناشي عن ألبومها المفضل لجانبيت جاكسون، وردت عليها جاكسون بـ "قلب" ، في إشارة إلى أنها شاهدت التعليق الذي يتحدث عنها وعن بيرتني سبيرز.