نسخة جديدة من الفيلم الشهير Face Off .. من سيكون أبطاله؟

مفاجأة كبيرة لعشاق فيلم Face / Off الذي عرض في عام 1997 وكان من بطولة جون ترافولتا ونيكولاس كيج، العدوين اللذان يتبادلان الوجوه.

جون ترافولتا و نيكولاس كيدج في Face Off

نسخة جديدة من Face Off

الآن بعد مرور 24 عامًا، ستقوم هوليوود بعمل تكملة لهذا الفيلم الرائج.

وبحسب Deadline، فإن المخرج آدم وينجارد سيخرج الفيلم التالي لكنه لم يكشف عما إذا كان ترافولتا وكيج سيكونان جزءًا من النسخة الجديدة.

عندما كان هناك حديث عن أن الفيلم قد يكون " نسخة جديدة بدلاً من تكملة"، انتقل آدم إلى حسابه الشخصي في إنستجرام Instagram لتوضيح أفكاره.

نيكولاس كيدج في Face Off

يقول آدم " حقق الفيلم الأول نجاحًا كبيرًا مع ترافولتا وكيج ، اللذين كانا لا يزالان من نجوم الحركة الكبار في ذلك الوقت ، كانا يلعبان لعبة القط والفأر"...

يضيف آدم " كان ترافولتا عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي شون آرتشر الذي كان عازمًا على تعقب الإرهابي الملتوي كايج تروي كاستور الذي يجسده نيكولاس كيدج"...

يتابع المخرج "بشكل لا يصدق ، يتبادلان الوجوه في عملية جراحية وهو الأمر المضحك في ذلك الوقت ، لكنه أصبح أمر محتمل ويحبه الجمهور".

ترافولتا و نيكولاس لم يكونا مرشحين للفيلم

أخرج جون الفيلم الأول بميزانية 80 مليون دولار، وحصل الفيلم على 245 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مما جعله الفيلم الحادي عشر الأكثر ربحًا لعام 1997.

ينشط كل من ترافولتا صاحب ال 66 عاما، و كيدج صاحب ال 57 عامًا، في مهنهم السينمائية، لذا قد يُطلب منهم إعادة تمثيل أدوارهم أو مجرد عمل فلاش باك لبعض المشاهد.

ستكون هناك نسخة جديدة من الفيلم

بدأ الفيلم كسيناريو  في عام 1990 ثم أصبح جون مهتمًا بالمشروع.

الممثلون الأوائل الذين تم اختيارهم للعب شون آرتشر وكاستور تروي، كانوا سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيجر على التوالي ، لكنهم لم يلتزموا بالأمر.

كان مايكل دوغلاس أيضًا على رأس المرشحين لهذا الدور لكنه لم يقم به ليكون من نصيب ترافولتا و نيكولاس كيدج.