النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خطوبة شايلين وودلي من لاعب كرة القدم آرون رودجرز

شايلين وودلي أصبحت مرتبطة بشكل رسمي
1 / 6
شايلين وودلي أصبحت مرتبطة بشكل رسمي
آرون رودجرز خطيب شايلين وودلي
2 / 6
آرون رودجرز خطيب شايلين وودلي
شايلين وودلي
3 / 6
شايلين وودلي
خطبة شايلين وودلي الى لاعب كرة قدم امريكي
4 / 6
خطبة شايلين وودلي الى لاعب كرة قدم امريكي
تاريخ مواعدات شايلين وودلي
5 / 6
تاريخ مواعدات شايلين وودلي
آرون رودجرز خطيب شايلين وودلي مع حبيبته السابقة أوليفيا مون
6 / 6
آرون رودجرز خطيب شايلين وودلي مع حبيبته السابقة أوليفيا مون

ثنائي جديد ينضم الى ثنائيات هوليوود، أحدهما من عالم السينما والأخر من عالم كرة القدم الأمريكية حيث تم الاعلان عن ارتباط شايلين وودلي Shailene Woodley و آرون رودجرز.

آرون رودجرز يعلن خطوبته اثناء تسلمه جائزة تكريمية

نجم اتحاد كرة القدم الأميركي آرون رودجرز، الذي قبل جائزة أفضل لاعب في دوري كرة القدم الأمريكية لعام 2020 عبر خطاب قبول على يوتيوب YouTube، أكد أنه "خطب '" خلال العام وشكر `خطيبته و صديقته شايلين وودلي ، بحسب People، وقال مصدر للموقع "إنهم سعداء للغاية معًا".

من بين الأشخاص الذين شكرهم رودجرز على دعمه لجائزة أفضل لاعب - وهي الثالثة له - الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جودي فوستر، التي شاركت مع وودلي في فيلم The Mauritanian أو الموريتاني هذا الشهر.

يقال إن ممثلة Big Little Lies و لاعب الوسط في Green Bay Packers يستمتعان برومانسية "خاصة و بعيدة عن الأعين"، وفقًا لـ ENews!.

كانت وودلي في مونتريال- كندا، لأنها تصور فيلم القاتل المتسلسل Misanthrope، وفقًا لـ Canada Live and Variety.

وكشف المصدر أنه على الرغم من المسافة بينهما، فإن شايلين وآرون "خصصا وقتا للإلتقاء وكانا على اتصال، فرغم ان كلاهما يركزان على مهنتهما لكنهما يخصصان الوقت لبعضهما البعض أيضًا.

تاريخ مواعدات الثنائي

قبل رودجرز ، كانت وودلي مرتبطة بشكل رومانسي بلاعب الرجبي الفيجي بن فولافولا من عام 2017 حتى انفصالهما في عام 2019.

في الربيع الماضي ، كشفت ممثلة Divergent لصحيفة New York Times أنها كانت "عزباء للغاية" و "اختارت أن تكون عزباء لبعض الوقت" قبل أن تعود إلى لعبة المواعدة.

تحدثت وودلي بصراحة عن انفصالها عن فولافولا ، وشرحت في مقابلة صحفية، أنه على الرغم من أنهما كانا "على طريق الزواج والأطفال" ، إلا أنها لم تكن مستعدة لهذا الالتزام.

تضيف شايلين" أدركت أنني ما زلت في عمر لم أتمكن فيه من الالتزام به بالكامل، لم أستطع أن أكون متاحة له بالطريقة التي أردت أن أكونها، لم أكن أحب نفسي تمامًا".

أما بالنسبة إلى آرون ، فقد أنهى اللاعب الوسيم علاقته التي استمرت عامين مع سائقة السباقات المحترفة السابقة دانيكا باتريك في يوليو من عام 2020.

اشتهر آرون أيضًا بمواعدة الممثلة أوليفيا مون من عام 2014 حتى انفصالهما `` الودي '' في عام 2017.

×