صور أول ظهور لـ جينيفر لورانس بعد إصابتها في كواليس فيلم Don't Look up

النجمة جينيفر لورانس التي أصيبت مؤخرًا خلال تصوير مشهد انفجار أثناء تصوير فيلمها الجديد Don't Look up ، ظهرت مؤخرا للمرة الأولى بعد تقارير إصابتها. 

جينيفر لورانس بعد الإصابة

جينيفر لورانس ظهرت مع شريكها في بطولة الفيلم تيموثي شالاميت في بوسطن يوم الاثنين أثناء تصوير مشهد رومانسي من Don't Look Up بعد أيام قليلة من تعرضها للإصابة بالزجاج المحطم نتيجة تفجير في الفيلم الذي يخرجه آدم مكاي Adam McKay، وكانت جينفير تضع شعرا مستعارا أحمر اللوم وهي تتحدث مع زملائها من النجوم بينما كانت ترتدي معطفاً وجينزاً بطبعة جلد النمر.

في الصور التي حصل عليها موقع ديلي ميل Dailymail الأسبوع الماضي ، شوهدت لورانس و وجهها  إلى الأسفل  بينما يهرع العديد من المارة لمساعدتها أثناء التصوير في بروكتون ، ماساتشوستس.

جينيفر لورانس تظهر للمرة الأولى بعد الإصابة

تطورات حالة جينيفر لورانس

قال مصدر Pagesix أن جينيفر لورانس في حالة جيدة على الرغم من إصابتها بشظية زجاجية في العين بعد الانفجار، وأضاف المصدر للموقع "لقد كانت حيلة من المفترض أن يتحطم فيها الزجاج - لكنها أصابتها".

وبحسب ما ورد توقف تصوير الفيلم السياسي  يوم الجمعة بعد الحادث ، ولكن يبدو أن كل شيء عاد إلى طبيعته بحلول يوم الاثنين، وتلعب جينيفر دور عالمة فلك تنطلق في جولة إعلامية رفيعة المستوى لتحذير البشرية من اقتراب كويكب سريع يقع على مسار تصادم مع الأرض.

وتضم قائمة "Don't Look up" مجموعة كبيرة من الممثلين الكبار، تشمل لورانس وليوناردو دي كابريو وميريل ستريب وجونا هيل وكيت بلانشيت في الأدوار الرئيسية، ومن المقرر أن يظهر أيضًا كريس إيفانز ، وماثيو بيري ، وأريانا غراندي ، وتايلر بيري ، وكيد كودي ، وروب مورغان.

تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة في عام 2019 وكان من المقرر في الأصل توزيعه بواسطة شركة Paramount Pictures قبل أن تحصل نتفليكس Netflix على حقوق الفيلم في العام التالي.

جينيفر لورانس و تيموثي شالاميت في تصوير فيلم Don't look up