The Weeknd يشعل حفل "Super Bowl" وهكذا تغيرت الاستعرضات بسبب كورونا.. فيديو وصور

The Weeknd أشعل اليوم حفل Super Bowl في نهائي دوري كرة القدم الامريكية، وأحيا "ذا ويكند" الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة من فيروس كورونا.

The Weeknd يشعل حفل "سوبر بول" بدون جمهور

وقدم المغني الكندي The Weeknd عرضاً غنائي واستعراضي في حفل "سوبر بول" في استراحة المباراة النهائية لدوري لكرة القدم الامريكية، وهو الحدث الاستثنائي والذي يشاهده الملايين في أمريكا وحول العالم، وقدم "ذا ويكند" مجموعة من الاستعراضات المبهرة مع عدد من الراقصين، والذين أثاروا الجدل بسبب ظهورهم بأزياء غريبة وكذلك بارتداء ضمادات على وجوههم بالإضافة إلى ظهورهم كمومياوات في بعض اللوحات الاستعراضية.

حفل سوبر بول وسط إجراءات مشددة ضد فيروس كورونا

وقدم The Weeknd مجموعة من أغانيه الشهيرة في عرضه بسوبر بول ومنها أغاني Starboy و The Hills و I Feel It Coming و Save Your Tearsو Earned It و House Of Balloonsو Blinding Lights، وتغيرت بعض القواعد التقليدية في حفل سوبر بول هذا العام بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي أدت إلى غياب معظم الجماهير عن الحفل والذي كان يحضره أكثر من 70 ألف متفرج، وحضره فقط ما يقارب 25 ألف.

وأثار حفل "ذا ويكند" الجدل على مواقع التواصل بسبب ردود فعل الجمهور على استعراضاته في الحفل وغرابتها، بالإضافة إلى كونها المرة الأولى التي يقدم بها الحفل بدون صخب جماهيري أو تواجد جماهيري حول مسرح الحفل، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التي يقدم بها العرض من المدرجات وليس على أرضية الملعب، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

تفاصيل حفل "سوبر بول"

ويعتبر حفل "سوبر بول" هو الحدث الرياضي الأبرز في أمريكا والحدث الأكثر مشاهدة في أمريكا، إذ يتابعه أكثر من 100 مليون مشاهد سنوياً ويقام به المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية وتجري العادة على تقديم عروض غنائية ضخمة في منتصف المباراة، وأحيت الفنانة شاكيرا وجينيفر لوبيز حفل العام الماضي والذي شاهده أكثر من 103 مليون مشاهد حول العالم.