صور كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ36 مع عائلته ورسالة ملهمة لجماهيره

كريستيانو رونالدو احتفل مع جورجينا رودريجيز وأبنائه بعيد ميلاده الـ36، بينما وجه لاعب كرة القدم البرتغالي رسالة تحدث فيها عن رحلته الطويلة مع عالم الاحتراف.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ36 مع أسرته

كريستيانو رونالدو نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة مع جورجينا رودريجيز واولاده، أثناء احتفالهم بعيد ميلاده الـ36، وعلق النجم البرتغالي على الصورة التي ظهر فيها مع أفراد اسرته وتحدث عن رحلته، وانتقاله بين الأندية المختلفة خلال مسيرته الكروية الطويلة حيث وصف هذه الرحلة بانها لا تصدق فقال كريستيانو رونالدو: "36 سنة ، لا يصدق! يبدو الأمر وكأن كل شيء حدث بالأمس، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها من أول كرة لي، وفريقي الأول، وهدفي الأول.. الوقت يمر بسرعة! من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو، ولكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي إلى العالم".

أسرة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة ملهمة لجمهوره حول العالم

كريستيانو رونالدو تحدث كذلك عن مشواره الطويل ومحاولة تقديم أفضل أداء له، كما أشاد بدور جمهوره حول العالم والدعم الكبير له خلال هذه الرحلة، مؤكد أنه مهما قدم من شكر لا يستطيع أن يوفي حق جمهوره عليه، وأشار إلى أنه سوف يسعى دائما لتقديم أفضل أداء له ما دام قادرا على العطاء وذلك بعد 20 عاما من بداية رحلة احترافه لكرة القدم، كما تأسف للجمهور في حال لم يستطع أن يستمر في أدائه المميز لمدة 20 سنة قادمة، كما شكر كذلك كل من ارسل له رسائل التهنئة بعيد ميلاده الـ36 فكتب كريستيانو رونالدو: "لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدًا، لقد حاولت دائمًا تقديم أفضل نسخة ممكنة مني، بالمقابل أعطيتوني حبكم وإعجابكم ووجودكم ودعمكم غير المشروط، ولهذا لن أتمكن أبدًا من أن أشكركم بما فيه الكفاية".

وأضاف كريستيانو رونالدو: "بينما أحتفل بعيد ميلادي الـ36 والعام الـ20 كلاعب كرة قدم محترف، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدكم بـ 20 عامًا أخرى، ولكن ما يمكنني أن أعدكم به هو أنه طالما استمررت في العمل، فلن تتلقوا أقل من 100٪، أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم وعلى رسائلكم ومبادراتكم الطيبة خلال هذا اليوم، هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولكم جميعًا مكانة خاصة في قلبي".

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا رودريجيز

كريستيانو رونالدو احتفل منذ أيام بعيد ميلاد خطيبته جورجينا رودريجيز، ونشر صورة لهما عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها قائلا :"تهانينا يا حب حياتي"، وقد نالت الصورة اهتمام وتفاعل كبير من قبل متابعي النجم البرتغالي بسبب الأجواء الرومانسية التي صاحبت عيد ميلاد جورجينا رودريجز، التي نشرت هي الأخرى مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" من أجواء عيد ميلادها برفقة كريستيانو رونالدو وأبنائه، وعلقت جورجينا على الاحتفال ووجهت رسالة رومانسية إلى رونالدو فكتبت: "شكر لا نهائي على الكثير من الحب الذي تلقيته اليوم ودائما..لأطيب تمنياتك واهتمامك والتفاصيل ورسائلك المحبة.. أنا محظوظة جدا".