بروس ويليس ينقذ الكوكب مجدداً في برومو أحدث أفلامه "Cosmic Sin" .. شاهدوا

بروس ويليس يعود ليخوض خوض معركة جديدة في الفضاء الخارجي فى أحدث أفلامه "Cosmic Sin" أو الخطيئة الكونية المقرر عرضه قريبًا.

بروس ويليس ينقذ الكوكب مجدداً

تم إصدار الإعلان الدعائي لأحدث أفلام بروس ويليس "Cosmic Sin"، والذي سيُعرض الشهر المقبل، ويظهر نجم الحركة البالغ من العمر 65 عامًا، في دور الجنرال العسكري المتقاعد جيمس فورد الذي تم استدعاؤه مرة أخرى للخدمة بعد أن تعرض جنود على كوكب بعيد لهجوم من قبل أسطول فضائي معاد، ليصبح الأمر متروكا لفورد لقيادة طاقم إلى الفضاء للتحقيق.

ويشارك في البطولة إلى جانب بروس ويليس، كلا من فرانك جريلو، ولوك ويلسون، على الرغم من أن الأخير لم يظهر في المقطع الدعائي، وتدور الأحداث بعد أربعمائة عام من بدء البشر في استعمار الكواكب الخارجية للأرض من أجل إنقاذ الأنواع.

الجنرال فورد والجنرال إيرون رايل غريللو يجندان فريقًا من جنود النخبة لوقف الهجوم الوشيك على الكوكب قبل فوات الأوان.

ويليس ليس غريباً على إنقاذ الكوكب

بروس ويليس ليس غريباً على محاولة إنقاذ الكوكب، ففي عام 1997 لعب دور البطولة في Fifth Element أو العنصر الخامس، وقاد فريق التمثيل في رائعة هرمجدون Armageddon إلى جانب بن أفليك في عام 1998.

وفي عام 2020 ، ظهر  في "Breach" في قصة مشابهة بشكل غريب لفيلمه المقبل، ولعب ويليس دور الميكانيكي كلاي يونغ، الذي هو جزء من طاقم ينقل آخر البشر على الأرض إلى كوكب جديد لكنه جلب بطريق الخطأ تهديدًا فضائيًا.

كما لعب ويليس دور البطولة في فيلم Twelve Monkeys عام 1995 وفيلم Looper لعام 2012 وكلاهما أيضًا من أفلام الخيال العلمي.

موعد عرض Cosmic Sin