ترشيح الراحل تشادويك بوسمان لجائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب 2021 عن آخر أفلامه

تلقى الراحل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman أول ترشيح لجولدن جلوب في فئة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Ma Rainey's Black Bottom.

ترشيح الراحل تشادويك بوسمان للفوز بجائزة أفضل ممثل في جولدن جلوب 2021

آخر أفلام الراحل Ma Rainey's Black Bottom

الممثل الراحل الذي اشتهر بدوره كالفهد الأسود Black Banther، والذي توفي عن عمر يناهز 43 عامًا في 28 أغسطس بعد معركة صعبة استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون، يترشح للفوز بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن فيلم Ma Rainey's Black Bottom الذي كان في مرحلة ما بعد الإنتاج وقت وفاة الممثل الراحل.
الفيلم  هو من إخراج جورج سي وولف George C. Wolfe، ويتبع حياة ماريني Ma Rainey - مغنية البلوز المؤثرة في عشرينيات القرن الماضي - والتي جسدتها فيولا ديفيس ، مع بوسمان الذي جسد ليف جرين، عازف البوق الواثق من نفسه.

ومن بين المرشحين الآخرين في فئة الممثل الراحل: أنتوني هوبكنز عن The Father(الأب) وغاري أولدمان عن Mank (مانك) وطاهر رحيم عن The Mauritanian (الموريتاني) وريز أحمد عن Sound of Metal (صوت ميتال).

Ma Rainey's Black Bottom

بوسمان يترشح لأكثر من جائزة

بالإضافة إلى حصوله على ترشيح غولدن غلوب، تم ترشيح بوسمان أيضًا لجائزة NAACP Image ، وجائزة جوثام Gotham وجائزة Indie Spirit عن دوره في الفيلم ، والذي كان الأخير له قبل وفاته.
خبر وفاة نجم هوليوود الشاب تشادويك،  أصابت الجميع بالصدمة خلال الصيف الماضي، بعد أن اختار الممثل الشهير إبقاء معركته الطويلة ضد السرطان سرًا.

تم الكشف عن خبر وفاته على حساباته الشخصية في انستجرام Instagram و تويتر Twitter ، حيث تم الكشف عن تشخيص إصابته بسرطان القولون في المرحلة الثالثة في عام 2016 وأنه قد تقدم إلى المرحلة الرابعة، مما أدى في النهاية إلى موته.

تشادويد بوسمان

تلقى كلا المنشورين رقمًا قياسيًا من المشاركة، حيث أصبحت التغريدة أكثر المنشورات "إعجابًا" في تاريخ الموقع بـ 7.5 مليون إعجاب.

في إعلان آخر على وسائل التواصل الاجتماع ، تم الكشف أيضًا عن أنه تمكن من تصوير أفلام Black Panther و Marshall و  5 Bloods و Ma Rainey's Bottom "أثناء و بين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي".