فيديو جيمين Jiminie نجم فرقة BTS‎ يتعرض لموقف غير متوقع أثناء تزلجه على الجليد ويصبح حديث الجمهور

Jiminie جيمين نجم فرقة BTS‎‏ الكورية الجنوبية تصدر ترند جوجل قبل ساعات بمجرد أن انتشر له مقطع فيديو طريف خلال نزهة له قرر قضائها وسط الثلوج.

Jiminie نجم فرقة BTS‎‏ يتصدر الترند

جيمين ظهر في مقطع فيديو مرح تداوله جمهوره له على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بالتزحلق على الجليد بدون أي أدوات مساعدة، إلا أنه بمجرد أن وصل إلى الأرض لم يستطع استعادة توازنه وبدأ في التخبط لعدم قدرته على الوقوف بشكل طبيعي، كما دخل في نوبة ضحك بسبب الموقف الطريف.

جيمين حديث الجمهور بعد تعرضه لموقف طريف

وتداول محبو نجم فرقة BTS‎‏ الكورية مقطع الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بطرافة جيمين والموقف الكوميدي الذي تعرض له، وبات نجم الفرقة الرئيسي محل اهتمام الجمهور، وتصدر اسمه منصات البحث خلال الساعات الأخيرة.
ومن المعروف أن Jiminie هو مغني كوري جنوبي، وكاتب أغاني وراقص، بدأت مسيرته الفنيّة حين تم ترسيمه في عام 2013 كعضو في فرقة الفتيان الكورية الشهيرة BTS‎‏ تحت إدارة شركة بيغ هيت إنترتينمنت، ويشغل فيها دور راقص رئيسي ومغنٍ أساسي.

بيع أزياء فرقة BTS في أغنية "Dynamite" بمزاد علني

في سياق آخر، كانت أزياء فرقة BTS في أغنية "Dynamite" قد خطفت الأنظار في مزاد علني نظمته أكاديمية التسجيلات وأقيم في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، وذلك من أجل توفير الموارد الصحية والمالية للمحتاجين.

وحصدت أزياء BTS الملونة التي ارتداها أعضاء الفريق في كليب أغنية Dynamite أعلى رقم في مزاد جوليان العلني، وتم بيع الملابس بمبلغ حوالي 162 ألف و500 دولار وهو رقم يتجاوز ثمانية أضعاف الرقم الذي كان من المتوقع أن تحصده الملابس بحسب بيان صحفي صادر عن الجهاز.

وكان من المتوقع أن يتم بيع ملابس الفرقة بحوالي من 20 إلى 40 ألف دولار فقط، إلا أن المفاجأة كانت تخطي الملابس لأكثر من 162 ألف دولار، وذهبت الملابس لشخصين فقط وهما جامع الفنون الياباني يوساكو مايزاوا واليوتيوبر HIKAKIN.

ملابس BTS في كليب Dynamite