جيسيكا بيل توجه رسالة رومانسية لـ جاستن تيمبرليك في عيد ميلاده الـ40

جيسيكا بيل نجمة Pulmer البالغة من العمر 38 عامًا، ترسل برسالة لطيفة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى زوجها النجم الموسيقي جاستن تيمبرليك، الذي أتم 40 عامًا يوم الأحد 31 يناير، تتمنى له فيها يومًا سعيدًا للغاية.

رسالة حب من زوجة لزوجها

تقول جيسيكا بيل في رسالتها إلى جاستن تيمبرليك "لا يوجد أي شخص أستمتع أكثر معه، ومازال لدي المزيد من الضحكات معه، لا يوجد أى شخص أشعر بعمق أكبر معه، ولدي المزيد من الذكريات معه، أنا أُكَّرِمك اليوم حبيبي، وأتمنى لك أكثر عام إبداعًا وإشباعًا، حبيبي"، وأرفقت جيسيكا بيل في رسالتها مجموعة من الصور الرومانسية لها مع جاستن تيمبرليك.

اختبار صعب تم تجاوزه

رحب الزوجان بالمولود الجديد أواخر العام الماضي وكشفا مؤخرًا عن اسمه فينياس، وقال جاستن عن ابنه ضاحكًا: "اسمه فينياس، إنه رائع ولطيف جدًا، ولا أحد ينام في المنزل بسببه، لكننا سعداء، نحن سعداء ولا يمكن أن نكون أكثر سعادة.. ممتنون لقدومه للغاية".

كان زواج جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل قد مر باختبار صعب بعد تقارير تحدثت عن علاقة تربطه بالممثلة أليشا وينرايت أثناء تصويرهما أحد الأفلام في لوس أنجلوس.

وبالفعل تم تصوير جاستن وهو يمسك بيد وينرايت أثناء فترات الاستراحة من التصوير، لكن سرعان ما انتهى الأمر واستطاعت جيسيكا أن تحافظ على زواجها.