موعد عرض الجزء الجديد من مسلسل Lupin بعد تصدره قوائم الأكثر مشاهدة

Lupin

Lupin

جزء جديد من Lupin

جزء جديد من Lupin

نتفليكس تعلن عن جزء جديد من مسلسل لوبين

نتفليكس تعلن عن جزء جديد من مسلسل لوبين

المسلسل الفرنسي لفت الأنظار

المسلسل الفرنسي لفت الأنظار

جزء جديد في الصيف

جزء جديد في الصيف

بطل لوبين في فترة توهج

بطل لوبين في فترة توهج

حقق مسلسل Lupin لوبين منذ ظهوره لأول مرة على نتفليكس Netflix  نسبة مشاهدة كبيرة، ويبدو أن معجبي العمل لن يضطروا إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة النسخة الجديدة.

الجزء الثاني من مسلسل "لوبين" في الصيف المقبل

حيث كذف نتفليكسعن ملصق جديد لـ Lupin يضم نجم المسلسل Omar Sy عمر سي ، والذي يبدو أنيقًا كما كان دائمًا، مكتوب على الملصق Part 2 أو الجزء الثاني، مما يؤكد قرب عرض الجزء الثاني من الموسم الأول  وتحدديا في هذا الصيف، حيث بدأ عرض الحلقات الخمس الأولى من Lupin في 8 يناير ، على الرغم من أنه من غير الواضح عدد الحلقات التي ستكون في الجزء الثاني.

وقد تجاوز نجاح المسلسل الفرنسي  مسلسل نتفليكس الشهير The Queen's Gambit، حيث شوهد من قبل 70 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم بعد الشهر الأول من إطلاقه، ويعتبر لوبين أيضًا أول سلسلة فرنسية تتصدر قائمة نتفليكس Netflix Top 10 للعروض الأكثر مشاهدة لخدمات البث المباشر.

قصة مسلسل لوبين

يحكي المسلسل عن أسان ديوب الذي يجسد دوره عمر سي، الذي يستلهم ويستوحي حياته من شخصية أرسين لوبين التي ابتكرها الروائي الفرنسي موريس لوبلان، حيث كان أسان الابن الوحيد لمهاجر من السنغال، والذي اتهم ظلما بسرقة عقد من الماس من صاحب عمله واسمه هوبير بيليجريني (هيرفي بيير) ، وتم إرساله إلى السجن ، حيث قتل نفسه بسبب شعوره بالعار ، تاركًا لوبين يتيمًا.

بعد 25 عامًا، ومستوحياً شخصية لوبين من كتاب LeBlanc الذي أعطاه إياه والده، يضع أسان أنظاره على عائلة بيليجريني من أجل الانتقام، والمسلسل عبارة عن "اقتباس معاصر" لروايات موريس لوبلان، الذي أطلق الشخصية في عام 1905.. مسلسل لوبين من بطولة فينسينت لونديز في دور الكابتن رومان لوجير، ولودفين ساجنييه في دور كلير ، وشرين بوتيلا في دور الملازم صوفيا بلقاسم.

في العام المنقضي، ظهر عمر سي في أعمال Night Shift و The Call of the Wild، كما سيلعب عمر سي دور باري سيمبسون في فيلم Jurassic World: Dominion الذي طال انتظاره ، والمقرر إطلاقه في 10 يونيو 2022.