النسخة الإلكترونية

جاريد ليتو يعلن عن ضياع جائزة الأوسكار الخاصة به وفشله في العثور عليها

جاريد ليتو يكشف عن صدمة جديدة
1 / 5
جاريد ليتو يكشف عن صدمة جديدة
جاريد ليتو
2 / 5
جاريد ليتو
جاريد ليتو يكشف فقدان جائزة الأوسكار
3 / 5
جاريد ليتو يكشف فقدان جائزة الأوسكار
Dallas buyers club
4 / 5
Dallas buyers club
The little things
5 / 5
The little things

جاريد ليتو يكشف عن مفاجأة بطعم الصدمة وهي فقدانه لجائزة الأوسكار التي فاز بها في 2014 عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، ليتو الذي كشف مؤخرًا عن عدم معرفته ببداية جائحة كوفيد COVID-19 المستعرة في الولايات المتحدة نظرًا لوجوده بعيدًا في معتكف صامت للتأمل، كشف عن ضياع تمثال الأوسكار الخاص به.

جائزة الأوسكار مفقودة

يبدو أن فقدان الأشياء لا يبدو خارجًا عن المألوف بالنسبة لجاريد ليتو، فالممثل البالغ من العمر 49 عامًا، أعرب عن أسفه لأنه لم يعثر على تمثال الأوسكار الذي فاز به في عام 2014، وذلك لمدة ثلاث سنوات، حيث ظهر ليتو في برنامج The Late Show وأوضح: " اكتشفت أنه مفقود منذ ثلاث سنوات تقريبًا ولم أكن أعرف ذلك, لقد قمت بالانتقال لمنزل آخر في لوس أنجلوس، وبعد ذلك عندما انتقلنا، اختفى بطريقة سحرية نوعًا ما"، وأضاف ليتو " أنه يمكن أن يكون في مكان ما في ذلك المنزل الجديد ، لكن الجميع كان يبحث في كل مكان دون فائدة"، وتابع ليتو الذي كان لديه نظرة إيجابية بغض النظر عن مكان وجوده، قائلا: "تمنيت أن يكون في أيد أمينة أينما كان".

شخص أخر لديه الجائزة؟

وعندما سأله كوردن مقدم البرنامج عما إذا كان ليتو يعتقد بالفعل أن شخصًا آخر لديه الجائزة، أجاب ليتو على سؤال كوردن بالقول:" أعتقد أنه احتمال. إنها ليست من النوع الذي يرميه شخص ما عن طريق الخطأ في سلة المهملات،آمل أن يقوم شخص ما بالعناية بها".

وتذكر نجم  فيلم Suicide Squad حفل أوسكار 2014 حيث حصل على أعلى مرتبة شرف في التمثيل وقال: `` أتذكر الليلة التي حصلت فيها على الجائزة،  لقد شاهده الكثير من الناس، لم أشاهد التمثال لنصف الليل، الجائزة كانت مخدوشة، لكن الناس استمتعوا بالتقاط الصور معها".

على الصعيد المهني، كان ليتو يقوم بجولات إعلامية للترويج لدراما الجريمة القادمة The Little Things، الذي يشاركه البطولة فيه، دينزل واشنطن و رامي مالك.

×