مسلسل Bridgerton يحقق أعلى مشاهدة في تاريخ Netflix

مسلسل Bridgerton " بريدجيرتون" يصبح الأكثر مشاهدة على نتفليكس Netflix حيث تمت مشاهدته من قبل 82 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم في شهر واحد فقط، مما يجعله المسلسل الأكثر مشاهدة على نتفليكس Netflix على الإطلاق.

 

مسلسل Bridgerton الأكثر مشاهدة على نتفليكس

المسلسل المكون من ثمانية حلقات، والذي أطلق في 25 ديسمبر 2020 أصبح الأكثر مشاهدة  في 83 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة، وعلى الرغم من إصداره مؤخرًا ، إلا أن Bridgerton قد تجاوز بسهولة صاحب المركز الأول السابق ، The Witcher، الذي تلقى 76 مليون مشاهدة في أول 28 يومًا.

حيث أعلن جيني هو أحد المسؤولين في نتفليكس ، يعن أرقام البث المثيرة للإعجاب خلال مقابلة صحفية ، مضيفًا أن Bridgerton أصبح في قائمة العشرة الأوائل في كل بلد باستثناء اليابان، وكان من المتوقع أن يصل بريدجرتون إلى 63 مليون أسرة كتوقعات أولية لمدة أربعة أسابيع، مما يعني أن المسلسل حطم الهدف بمقدار 19 مليونًا، كما حققت أعمال  Netflix الأخرى ، بما في ذلك The Queen's Gambit و Lupine ، أرقامًا جيدة جدًا بعد إطلاقها.

Bridgerton

جزء جديد في الطريق

احتفلت Netflix أيضًا بشخصيات البث الرائعة من خلال مونتاج شكر من المعجبين الذين أعادوا إنشاء المقاطع المفضلة لديهم من العرض على Twitter، يأتي ذلك بعد تأكيد وجود جزء ثان للمسلسل في الطريق، ويحكي المسلسل عن قصة عائلة وكيف تنقلب حياتهم رأساً على عقب من خلال محاولة الكشف عن  السيدة ويسليدون التي لديها كافة أسرار الأسر العريقة في لندن.

أكدت Netflix خبر الموسم الثاني في بيان جاء فيه ما يلي: "طن متخم بآخر القيل والقال ، ولذلك يشرفني أن أنقل لكم: سيعود بريدجيرتون رسميًا لموسم ثان"، يتابع البيان على لسان السيدة ويسليدون" تم إبلاغ هذا المؤلف بشكل موثوق بأن اللورد أنتوني بريدجيرتون ينوي السيطرة على الموسم الاجتماعي. سأقوم بالإبلاغ عن جميع أنشطته الرومانسية"،ويختتم البيان بالقول: " ومع ذلك ، أيها القارئ اللطيف ، قبل أن تقوم بإشعال قسم التعليقات بطلبات للحصول على مزيد من التفاصيل الكارثية ، أعلم أنني غير راغبة في الإبلاغ عن التفاصيل في هذا الوقت. الصبر فضيلة في النهاية..سيدة ويسليدون".

سيكون هناك موسم ثان من Bridgerton