جينيفر أنيستون تكشف عن المهنة التي ستحترفها بعد اعتزالها التمثيل

جينفير انستون

جينفير انستون

جينيفر أنيستون في لوك جديد

جينيفر أنيستون في لوك جديد

جينيفر تفاجيء جمهورها قبل أسابيع من يوم ميلادها

جينيفر تفاجيء جمهورها قبل أسابيع من يوم ميلادها

The morning show

The morning show

جينيفر أنيستون وكورتني كوكس

جينيفر أنيستون وكورتني كوكس

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ظهرت في صور جديدة قبل أسابيع من الاحتفال بيوم ميلادها ال 52 عاما، حيث حصلت على لوك جديد هذا الأسبوع، نجمة The Murder Mystery، ظهرت في صورتين جديدتين شاركتهما في حسابها الشخصي على إنستجرام Instagram حيث كانت مع مصفف شعرها كريس ماكميلان الذي اشتهر بإعطاء أنيستون "تصفيفة شعر راشيل" في المسلسل الشهير Friends أو الأصدقاء.

جينيفر أنيستون في لوك جديد

يأتي هذا اللوك الجديد قبل أسابيع فقط من بلوغها سن 52 عامًا في 11 فبراير، حيث كانت نجمة The Horrible Bosses متميزة في مظهرها الجديدة، وفي صورة أخرى ، ابتسمت جين بعيون مشعة، وعلقت على الصورة بالقول "إنهم عادوا".

جينيفرأنيستون فكرت في الاعتزال

في ديسمبر الماضي احتفلت أنيستون بموسم الأعياد الأخير بالإشارة إلى جائحة الفيروس التاجي ، الذي ابتلي به غالبية عام 2020 للناس في جميع أنحاء العالم، حيث شاركت جينيفر صورة على إنستجرام Instagram ، عبارة عن زخرفة خشبية دائرية عليها كلمات ، " أول جائحة لنا 2020 ''، لكن بعض الناس انتقدوا تصرفاتها الفكاهية في حين فقد الملايين وظائفهم ولا يمكنهم تحمل تكاليف الطعام.

في غضون ذلك، اعترفت جينيفر العام الماضي بأنها كانت تفكر في الاعتزال، مشيرة إلى أنها إذا تركت التمثيل ستفكر بالتأكيد في احتراف  " هندسة الديكور"، فعندما سُئلت عما ستفعله بدلاً من ذلك، قالت: " هندسة الديكور على الأرجح، أحبه، إنه مكاني السعيد".

لعبت جينيفر دور البطولة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائعة على مدار العام، و قالت جينيفر " أنا دائمًا أحب العمل مع آدم ساندلر، العمل معه كان ممتعًا للغاية. لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا في التاسعة عشرة من العمر ".