الدي جي الفرنسي ديفيد جيتا David Guetta يقدم عرضًا من مهبط طائرات "برج العرب" بدبي

David Guetta في دبي

David Guetta في دبي

ديفيد جيتا

ديفيد جيتا

الفنان العالمي ديفيد جيتا

الفنان العالمي ديفيد جيتا

ديفيد جيتا يقدم عرضا في دبي

ديفيد جيتا يقدم عرضا في دبي

ديفيد جيتا

ديفيد جيتا

الدي جي ديفيد جيتا

الدي جي ديفيد جيتا

ديفيد جيتا David Guetta الدي جي العالمي الفرنسي المقيم في دبي من المقرر أن يقدم عرضًا افتراضيا لمحبيه من على مهبط طائرات الهليكوبتر في فندق برج العرب بإمارة دبي.

ديفيد جيتا في حفل افتراضي من مهبط طائرات برج العرب

ويقدم ديفيد جيتا العرض الموسيقي الخاص به يوم السبت الموافق 6 فبراير المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، حيث يعرض الحفل عبر قناته الرسمية على يوتيوب. 

هدف حفل الدي جي الفرنسي ديفيد جيتا بدبي

ويهدف العرض الذي سيقدمه ديفيد جيتا تحت شعار "United at Home" إلى جمع التبرعات لدعم منظمة اليونيسف، بالإضافة إلى حملة "التعليم دون انقطاع"، التي أطلقتها دبي العطاء وهي حملة وطنية لجمع التبرعات تهدف إلى معالجة آثار تفشي وباء فيروس كورونا على تعليم الأطفال والشباب.

وتدعو الحملة إلى جمع التبرعات لمساعدة الطلاب الذين ليس لديهم أجهزة وأدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اللازمة للانضمام إلى أقرانهم للحصول على التعلم عن بعد بشكل آمن في بيوتهم. 

ديفيد جيتا يروج لحفله في دبي

ودعا الدي جي العالمي جمهوره على انستجرام، بمشاهدة العرض المنتظر عبر قناته على يوتيوب، حيث نشر البرومو الترويجي للحفل عبر حساباته وعلق قائلًا: "بعد ميامي ونيويورك وباريس، أنا فخور جدًا بأن أعلن أننا نتجه إلى قمة برج العرب جميرا الأيقوني لمشاهدة عرض United at Home آخر هذه المرة في مدينة عزيزة على قلبي، دبي.. نراكم في السادس من فبراير".

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان العالمي، مع تدوينته وأبدوا تشوقهم لمشاهدة العرض الموسيقي المميز الذي يقدمه في بداية الشهر المقبل.

ديفيد جيتا يعتبر أفضل منسق موسيقى على مستوى العالم للعام 2020، كما أنه في عام 2008، اختير كالدي جي العالمي رقم 5 وأفضل دي جي house من قبل مجلة دي جي البريطانية.

Why Did David Guetta Work With Sia Again? | GRAMMY.com