أرملة أسطورة السلة كوبي براينت Kobe Bryant تحيي الذكرى الأولى لوفاته بكلمات مبكية.. بالصور

عائلة كوبي براينت

عائلة كوبي براينت

عائلة كوبي براينت

عائلة كوبي براينت

كوبي براينت وابنته الراحلين

كوبي براينت وابنته الراحلين

ذكرى وفاة كوبي براينت

ذكرى وفاة كوبي براينت

أسرة كوبي براينت في ذكرى وفاته الأولى

أسرة كوبي براينت في ذكرى وفاته الأولى

كوبي براينت وابنته جيانا

كوبي براينت وابنته جيانا

الذكرى الأولى لوفاة كوبي براينت

الذكرى الأولى لوفاة كوبي براينت

Kobe Bryant- كوبي براينت، أسطورة كرة السلة، مر عام على رحيله الصادم، بعد وفاته مع ابنته في حادث سقوط طائرته في يناير الماضي، وتسبب رحيله في حالة حزن كبيرة لدى جمهوره حول العالم.

أرملة كوبي براينت تتذكر ابنتها وزوجها الراحلين برسالة مؤثرة

وأحيت فانيسا براينت، أرملة أسطورة كرة السلة كوبي براينت، الذكرى الأولى لوفاته، برسالة مؤثرة نشرتها على انستقرام، والتي تلقتها من صديقة ابنتها "جيانا"، والتي توفيت مع والدها في حادث الطائرة عن عمر 13 عام، وعلقت فانيسا على الرسالة المؤثرة من صديقة ابنتها في ذكرى وفاتها، والتي تحدثت بها عن صداقتها مع ابنتها الراحلة والمواقف التي جمعتهما، والتي أثرت في قلوب الجمهور.

أرملة كوبي براينت تحيي ذكرى وفاته الأولى

وقالت فانيسا براينت في رسالتها في ذكرى وفاة كوبي براينت وجيانا براينت:" تلقيت اليوم هذه الرسالة الجميلة من احدى أصدقاء جيانا المفضلين، أوبري.. أحبك وشكرًا جزيلاً لك على مشاركة بعض ذكرياتك الخاصة بجيجي معي بشكل جميل، والسماح لي بمشاركتها هنا على الموقع ​​الخاص بي.. وأنا أقدر حقًا رسالتك المدروسة وهي تحبك كثيرا".

وتابعت في رسالتها المؤثرة:" أفتقد ابنتي وكوب كثيرًا أيضًا.. لن أفهم أبدًا لماذا وكيف يمكن أن تحدث هذه المأساة لمثل هؤلاء البشر الرائعين واللطيفين والمذهلين! ما زال غير حقيقي.."، واختتمت رسالتها بتوجيه كلمة إلى زوجها الراحل وقالت:" كوب.. لقد فعلناها بشكل صحيح"، وقالت لابنتها الراحلة جيانا:"جيجي ما زلت تجعلين أمك فخورة بك.. انا احبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

الذكرى الأولى لوفاة أسطورة السلة كوبي براينت

وتداول جمهور كوبي براينت صوراً لعائلته وجمهوره أمام رسومات له على الجدران بالشارع، وذلك تخليداً لذكراه بعد عام من رحيله المفاجئ والصادم، في حادث سقوط الطائرة، والذي راح ضحيته 7 أشخاص آخرين، ويذكر ان كوبي براينت قد اعتزل كرة السلة في عام 2016 بعد ما يقارب 20 عاماً من الانجازات والألقاب والتي جعلته من اساطير دوري المحترفين، وصاحب الرقم القياسي الثالث في تسجيل النقاط بدوري NBA، ونعاه وقت رحيله معظم نجوم الفن والرياضة في العالم.