تفاصيل تحويل سلسلة هاري بوتر إلى مسلسل تلفزيوني جديد

التقارير تتضارب بشأن تحويل السلسلة الخيالية

التقارير تتضارب بشأن تحويل السلسلة الخيالية

هاري بوتر حقق مليارات الدولارات

هاري بوتر حقق مليارات الدولارات

جي كي رولينج مؤلفة السلسلة

جي كي رولينج مؤلفة السلسلة

هاري بوتر

هاري بوتر

تقارير تتحدث عن تحويل هاري بوتر إلى مسلسل تلفزيوني

تقارير تتحدث عن تحويل هاري بوتر إلى مسلسل تلفزيوني

هل يدخل هاري بوتر Harry Potter عالم خدمات البث، وذلك بعد تقارير تتحدث عن تحويله إلى مسلسل تلفزيوني عبر HBO MAX، حيث لا يزال المشروع في المراحل الأولى من التطوير ، فبحسب مصادر لـ The Hollywood Reporter، فإن شركة وارنر Warner Bros، قد عقدت سلسلة من الاجتماعات لتحول السلسلة الضخمة إلى عمل تليفزيوني - والتي استندت إلى الكتب السبعة الشهيرة من تأليف جي كي رولينج.

تقارير متضاربة حول "هاري بوتر"

ومع ذلك ، نفى ممثلو HBO Max و وارنر بروس حدوث مثل هذه المحادثات، وقالوا لموقع DailyMail في بيان: " سلسلة Harry Potter ليست قيد التطوير في الاستوديو أو على منصة البث"، رغم النفي، وكما ذكرت - فارايتي - يوم الاثنين، أن هناك مناقشات جارية حول مسلسل تلفزيوني محتمل حول سلسلة هاري بوتر.

ووفقًا لـ THR، ما زال الوقت مبكرًا للغاية، حيث تمت مناقشة الأفكار العامة فقط حول المسلسل، ومع ذلك ، يدعي التقرير أيضا، أن المنتجين أجروا `` محادثات متعددة '' مع المؤلفين لاستكشاف أفكار حول توسيع عالم هاري بوتر السحري، الذي أنتج ثمانية أفلام روائية تجاوزت أرباحها 7 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

رولينج تتحكم في السلسلة

كما أن المؤلفة رولينج تتحكم رولينج في امتياز بوتر Potter ولها رأي في كل ما يتعلق بحقوق الملكية، وقد صدر النسخة الأولى بعنوان، Harry Potter and the Philosopher’s Stone, أو هاري بوتر وحجر الفيلسوف ، في عام 2001 وتبعها Harry Potter and the Chamber of Secrets أو هاري بوتر وغرفة الأسرار في عام 2002.

كما صدر Prisoner of Azkaban أو سجين أزكابان في (2004) ، و Goblet of Fire أو كأس النار (2005) ، و Order of the Phoenix أو وسام العنقاء في 2007، ثم الجزئين الأخيرين بعنوان Deathly Hallows في 2010، 2011.